Chat with us, LiveChat botão whatsapp

خدمات التسويق الإلكتروني

إن كنت بحاجة إلى شركة تُقدم خدمات التسويق الإلكتروني بشكل مميز وناجح فإن شركة اليوم هوست alyomhost هي الاختيار الأمثل، وإذا كنت تبحث عن العديد من الأساليب والطُرق لجعل موقعك الإلكتروني أو التطبيق الخاص بك يصل لأكبر عدد ممكن من العملاء أو المستخدمين. هل ترغب في تنفيذ مطالب كافة العملاء بأفضل الأسعار وبدون بذل مجهود […]

خدمات التسويق الإلكتروني

إن كنت بحاجة إلى شركة تُقدم خدمات التسويق الإلكتروني بشكل مميز وناجح فإن شركة اليوم هوست alyomhost هي الاختيار الأمثل، وإذا كنت تبحث عن العديد من الأساليب والطُرق لجعل موقعك الإلكتروني أو التطبيق الخاص بك يصل لأكبر عدد ممكن من العملاء أو المستخدمين.

هل ترغب في تنفيذ مطالب كافة العملاء بأفضل الأسعار وبدون بذل مجهود وبسهولة؟

فعليك باللجوء إلى خدمات التسويق الإلكتروني والسوشيال ميديا حيث يُعد هو الاختيار الأمثل في هذه الحالة، لأن أصبح الإنترنت هو لغة العصر المُستخدمة فى استهداف عملائك عبر الإنترنت، كما تُعد خدمات التسويق الإلكتروني من أفضل الوسائل لزيادة أرباحك و مبيعاتك مؤخراً، لذلك تعاقدك مع شركة تسويق إلكتروني ذات خبرة واسعة وتجارب ناجحة أمر هام جداً.

أهمية التسويق الإلكتروني لمشروعك الخاص

كما ذكرنا سابقاً أن بحثك عن شركة تسويق إلكتروني ناجحة يمكنها زيادة مبيعاتك هو أمر هام للغاية، لذا إذا كنت تمتلك موقع إلكتروني أو تطبيق خاص بك ناشئ جديد او قائم بالفعل وتريد تحقيق نجاح أكبر عن طريق بعض من وسائل خدمات التسويق الالكتروني فهذا قرار ممتاز للغاية وذلك لما تُقدمه خدمات التسويق الإلكتروني والسوشيال ميديا من مميزات.

ما هي مميزات التسويق الإلكتروني؟

  1. من أهم مميزات التسويق الإلكتروني هي التكلفة البسيطة مقارنة بالتسويق العادي.
  2. بإمكانك تحديد فئة معينة من المستخدمين أو العملاء الذي تريد الوصول إليهم.
  3. قدرة تسويق الخدمات عبر الانترنت على التوسع أثناء العملية التسويقية.
  4. إمكانية تتبع وقياس نتائج عملية التسويق بكافة تفاصيلها وهل حققت النجاح المتوقع أم لا.
  5. يزيد تسويق الخدمات الإلكترونية من ثقة عملائك في موقعك الإلكتروني أو التطبيق الخاص بك .
  6. تزيد خدمات التسويق الرقمي من فرص ظهورك بصورة دائمة لدى عملائك على شبكات التواصل الاجتماعي بشكل عام.

خدمات التسويق الإلكتروني التي تقدمها شركة اليوم هوست
إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي

تُعد خدمات التسويق الإلكتروني أحد أهم الخدمات التي تقدمها شركة اليوم هوست alyomhost، حيث تقوم الشركة بإدارة كافة حساباتك عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وإنستقرام وسناب شات وتويتر، حيث تُعد تلك الخطوة أمرًا هام للغاية، فهي أحد أهم وأفضل الطُرق للتواصل بشكل مباشر مع عملائك بدون مواجهة مشاكل وتحسين موقعك للأفضل.
لهذا تهتم كافة الشركات العالمية والماركات أيضاً في هذه الأيام بالتسويق للخدمات عبر الانترنت وعبر كافة منصات التواصل الاجتماعي المختلفة لما يُقدمه من مميزات عديدة، بالإضافة إلى أن منصات التواصل الاجتماعي تقوم بالوصول إلى كافة عملائك على مدار الساعة، حيث من الواجب معرفة أن هناك أكثر من 3.5 مليار مستخدم وعميل لكافة المنصات التي ذكرناها من قبل وبالأخص في المنطقة العربية على وجه التحديد.
فريق عمل اليوم هوست alyomhost يعمل على مدار الساعة لعمل تخطيط واستراتيجية واضحة ومميزة لإدارة حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك، كما يقوم الخبراء لدينا بعمل تصميمات مميزة تلفت الانتباه وكتابة محتوى حصري يفيد المتابعين المتواجدين على حسابك، وهذه هي أهمية اختيار شركة خدمات تسويق إلكتروني ذات خبرة كبيرة وواسعة.

إدارة حملات جوجل الإعلانية Google Ads

إذا كنت بحاجة إلى زيادة مبيعاتك وتحقيق كافة أهدافك وزيادة إيرادات مشروعك، فتُقدم شركة اليوم هوست alyomhost خدمة إدارة حملات جوجل الإعلانية هي خيارك الأول والأمثل في تلك الحالة.
حيث تُعد إعلانات جوجل أحد أهم الطُرق لتحقيق مبيعات بشكل كبير وتحقيق أكبر استفادة، وهي تلك الإعلانات التي تظهر على هيئة نتائج بحث في حال قيامك بعملية بحث عن أي شئ تريده عبر جوجل.
ما يميز إعلانات جوجل هو أن نسبة كبيرة من المستخدمين لا يستطيعوا حتى التفرقة بينها وبين نتائج البحث العادية، وهي أكثر أنواع الإعلانات تميزًا بجانب خدمات التسويق الإلكتروني أيضاً، كما يمكننا في اليوم هوست تخطيط وإدارة حملاتك الإعلانية على جوجل أدز Google Ads ويمكن إعادة استهداف عملائك الحاليين أو المحتملين لتحقق أكبر قدر ممكن من الأرباح.

تهيئة المواقع لمحركات البحث ارشفة واشهار المواقع | السيو

تهيئة المواقع لمحركات السيو SEO حيث يقوم متخصصى شركة اليوم هوست بتحسين مواقعك وتهيئته لكافة محركات البحث، كما تعمل شركة alyomhost على تحسين المحتوى الخاص بموقعك وادائه وسرعته.
بالإضافة إلى العمل على بعض العوامل الهامة مثل الترويج لموقعك من خلال المواقع الشهيرة وغيرها من الطُرق الهامه وذلك لكي يصبح موقعك جاهز بشكل كبير لتصدر محركات البحث في وقت قصير.
إذا كنت بحاجة إلى إظهار موقعك أو المتجر الخاص بك عند البحث عن كلمات مفتاحية أو كلمات معينة في محرك البحث جوجل أو تريد تصدر النتائج في مجال عمل مشروعك فهذه الخدمة ستساعدك للوصول لهذا الهدف، كما نقدم ايضاً لك في اليوم هوست إمكانية عمل حساب جوجل خاص للأعمال لكي يظهر مقر شركتك او مشروعك على الخريطة مع كل التفاصيل.
للسيو اهمية كبيرة في زيادة مبيعاتك وتحقيق ربح وفير من مشروعك حيث سيوفر لك عدد كبير من العملاء الذين يقوموا بالبحث عن الخدمات التي تقدمها شركتك، وتمتلك شركة اليوم هوست مجموعة من افضل متخصصي خدمات التسويق الإلكتروني والسوشيال ميديا الذي يمكنهم تهيئة موقعك لمحركات البحث بالشكل والطريقة الأمثل.

تهيئة التطبيقات للبحث ASO

إن كنت تمتلك تطبيق عبر جوجل بلاي أو أبل ستور وتبحث عن أفضل طريقة لزيادة تحميلات التطبيق الخاص بك والحصول على شهرة واسعة فلابد من اللجوء إلى عملية الـASOوالمعروفة بتهيئة التطبيقات للبحث، حيث يعمل كافة المتخصصين لدينا على تهيئة التطبيق الخاص بك وتحسين محتواه لكي يظهر في النتائج الاولى عبر Google play أو App store.
كما تُعرف شركة اليوم هوست بأنها أفضل شركة تسويق الكتروني في السعودية فإنها تتميز ايضًا بتقديم خدمة الـ ASO او تهيئة التطبيقات للبحث بأفضل جودة ممكنة، فنحن في اليوم هوست نضمن للتطبيق الخاص بك تصدر النتائج في فترة زمينة قصيرة وحصوله على عدد كبير من التحميلات المجانية، حيث تُعد هذه الخدمة أحد أكثر خدمات التسويق الرقمي طلبًا في هذه الفترة.

التسويق بالمحتوى

التسويق عبر كتابة المحتوى هي عملية كتابة وإنشاء وتحسين المحتوى الخاص بمشروعك سواء كان عبر شبكات التواصل الإجتماعي او على موقعك الخاص أو تطبيق للوصول للأهداف الخاصة بمشروعك وتحقيق الارباح والمبيعات، وهي أحد أهم الخدمات التي نقدمها في شركة اليوم هوست alyomhost.
بالإضافة إلى أنه يوجد لدينا متخصصي محتوى رقمي مميزين للغاية لديهم خبرات كبيرة في أسواق العمل المختلفة وبالأخص السوق الخليجي والسوق والسعودي بشكل خاص، يمكنهم مساعدتك في كتابة محتوى حصري و مميز يلقى إعجاب عملائك المحتملين.

التسويق عبر البريد الالكتروني

يُعد هذا التسويق هو أقدم أساليب تسويق الخدمات عبر الانترنت على الإطلاق، مع الأخذ في الإعتبار أن التسويق عبر البريد الإلكتروني بدأ مع بداية إنشاء الانترنت بشكل كبير عبر تسعينات القرن الماضي، ولكن المميز في هذا التسويق انه مازال يحظى بقوة كبيرة وانتشار واسع وهو أحد أهم خدمات التسويق الالكتروني التي تقدمها شركة اليوم هوست.
حيث نعمل على زيادة عدد المشتركين في قائمتك البريدية، كما نقوم بعمل حملات بريد الكتروني مميزة لمشروعك محاولين بالطبع زيادة مبيعات شركتك وجذب المزيد من الزبائن والعملاء المحتملين بإستخدام البريد الالكتروني.

لماذا اليوم هوست هي افضل شركة تسويق الكتروني في السعودية؟

لن أذكر لك عدد العملاء الذين يطلبون خدمات التسويق الالكتروني من شركة اليوم هوست ولكن يكفي أن أذكر مئات المشاريع الناجحة التي يتم إدارة التسويق الالكتروني بها بواسطة شركة اليوم هوست.
بخبرة أكثر من 8 سنوات في سوق العمل السعودي وتجارب كثيرة مع مئات العملاء شركة اليوم هوست هي الخيار الأمثل لك وهي افضل شركة خدمات تسويق الكتروني في السعودية على الاطلاق وبشهادة كافة العملاء السابقين لما نمتلكه من خبرات وفريق عمل مُدرب على أكمل وجه ولديه خبرة واسعة في مختلف تخصصات خدمات التسويق الرقمي.
كما يسرُنا في شركة اليوم هوست Alyomhost أن نقدم لكم أفضل خدمات التسويق الالكتروني والأرشفة الالكترونية، حيث تشمل خدماتنا على توفير خدمات التسويق الالكتروني لجعل موقعك الالكترونى وتطبيقك الخاص يصل لأكبر عدد من العملاء و المستخدمين ليس هذا فحسب، بل نُقدم العديد من خدمات التسويق الإلكتروني والسوشيال ميديا.

ما هو التسويق عبر الإنترنت؟

ببساطة شديدة يُعتبر التسويق عبر الإنترنت هو استخدام واضح للإنترنت وكل ما يرتبط به من خدمات التسويق الرقمي مع التقنيات الإلكترونية لتحقيق أهداف التسويق من خلال الوصول إلى مختلف المستخدمين والذين يمتلكون شغف من أجل التسوق، هذا الوصف هو مصطلح بسيط لا يؤثر على الجوانب المهمة لعلاقة العميل بك على عكس العمل الذي تقوم به.
تتكون خدمات التسويق الرقمي كما هو موضح بواسطة كلا من كوتلر وارمسترونج من حملات وأنشطة للترويج للمنتجات والخدمات وبناء علاقة رقمية مع المستهلك المستهدف.
يَرى الباحثون أن خدمات التسويق الالكتروني أحد أهم الأدوات المميزة التي اخترعت في التاريخ حيث يقول أن تسويق الخدمات الالكترونية أكثر المفاهيم الموضحة تفصيلاً المستخدمة في تنفيذ التكنولوجيا الرقمية للكثير من قنوات الإنترنت والتلفزيون والهواتف الذكية والإنترنت الرقمي اللاسلكي البريد الإلكتروني وقواعد البيانات وغيرها.

تعرف أكثر على التسويق عبر الإنترنت

يُعرف التسويق الرقمي أيضًا باسم خدمات التسويق الالكتروني ويشتمل التسويق الإلكتروني على العديد من الأساليب والاستراتيجيات التي تُنَاقش بإيجاز على النحو التالي.
1

الإعلان عبر الإنترنت

ربما يكون أكثر خدمات التسويق الالكتروني شهرة هو الإعلانات الرقمية، مساحة عملية افتراضية يتم استخدامها من خلال هذا النهج لوضع الرسائل التسويقية على موقعك الإلكتروني من أجل جذب مستخدمي الإنترنت، تمامًا مثل حملات التسويق غير المتصلة بالإنترنت مع أشكال الإعلان الأخرى.
التسويق هو الهدف الرئيسي للإعلان عبر الإنترنت حيث يعمل على زيادة المبيعات وبناء الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بك، يتطلب الإعلان الرقمي استخدام ملف الويب لعرض رسالة الإعلان على شاشة الكمبيوتر وتشير إلى الرسائل المعتمدة والمنشورة على محركات بحث.
يتم تطبيق وظيفة المقاطعة بالمثل على الإعلانات التلفزيونية عبر خدمات التسويق الإلكتروني والسوشيال ميديا ومع ذلك يمكن استخدامه أكثر إبداعًا أيضًا تختلف عن إعلانات أجهزة التلفزيون والإعلانات عبر الإنترنت حيث لا تجبر المستخدم على الانتباه لإعلانات حيث يمكنه تجاوزه ولكنه يسعى لإقناعه أو تشجيعه على القيام بالتسوق.
2

أهمية التسويق عبر البريد الإلكتروني

التسويق عبر البريد الإلكتروني هذا هو نوع التسويق الذي يستخدم البريد الإلكتروني لتقديم العروض الترويجية والذي يفضله الكثير من أصحاب الأعمال حول العالم. كما تم اعتبارها واحدة من أكثر استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت فعالية حيث أكد العديد من الباحثين على مزايا البريد الإلكتروني في عملية التسويق الرقمي.
من بين مزايا هذه النقطة مستويات الاستجابة السريعة تكاليف التسويق عبر البريد الإلكتروني ليست بالشيء الكبير على الإطلاق، إن هذه الفوائد تعمل على تحويل التسويق عبر البريد الإلكتروني بسرعة لجعله أداة أساسية.
على الرغم من هذه المزايا لا يزال التسويق عبر البريد الإلكتروني يعاني من نقاط الضعف مثل المشكلة التالية وهي أن المستخدمين عبر الإنترنت يمكنهم بسهولة تجاهل الإعلانات التي لديهم وحتى البعض منها عبر البريد الإلكتروني ويفضل العملاء وضعها في فئة البريد العشوائي.
لذلك يجب أن تكون هناك عدة خطوات يتم اتخاذها لحل المخاطر التي يتعرض لها المستهلكون من تجاهل رسائل البريد الإلكتروني الترويجية حتى لا تفوتهم أهم العروض وهو ما توفره منصة اليوم هوست مع مجموعة متنوعة من أهم طرق الترويج للمنصة الخاصة بك وبسعر مميز.

أسئلة وأجوبة

الاسئلة الشائعة بخصوص:
خدمات التسويق الإلكتروني

نعم، يُعد السيو أحد أهم خدمات التسويق الالكتروني الحديثة على الإطلاق حيث يجلب لك عملاء محتملين جدد يبحثون عن الخدمات التي تقدمها في شركتك.

نعم بالطبع، فهناك إحصائيات تثبت أن 40% العملاء يقومون بقراءة محتوى الصفحة أكثر من مرة قبل شراء منتج معين او التعاقد على خدمة ما، وهذا بالطبع يجعل محتوى موقعك عامل هام وحاسم في أخذ قرار الشراء.

نعم بالطبع، خدمات تسويق الكتروني تساهم بشكل كبير في تحسين الصورة الذهنية الخاصة بشركتك في عقل العميل وزيادة معرفة العميل بالهوية التجارية الخاصة بمشروعك وبما تقدمه.