Chat with us, LiveChat botão whatsapp

تصميم المتاجر الالكترونية

إذا كنت تبحث عن شركة تصميم متجر الكتروني احترافي مُميز فيسرنا في مؤسسة اليوم هوست أن نقدم لك خدمة انشاء متجر الكتروني بأحدث التقنيات والمميزات المختلفة، فنحن نقوم بتقديم خدمات تصميم المتاجر الالكترونية بشكل مُميز وفريد مما يتيح لك الوصول لأكبر عدد محتمل من العملاء، وتحقيق أعلى ربح واستفادة ممكنة. إن كنت تُفكر في فتح […]

تصميم المتاجر الالكترونية

إذا كنت تبحث عن شركة تصميم متجر الكتروني احترافي مُميز فيسرنا في مؤسسة اليوم هوست أن نقدم لك خدمة انشاء متجر الكتروني بأحدث التقنيات والمميزات المختلفة، فنحن نقوم بتقديم خدمات تصميم المتاجر الالكترونية بشكل مُميز وفريد مما يتيح لك الوصول لأكبر عدد محتمل من العملاء، وتحقيق أعلى ربح واستفادة ممكنة.

إن كنت تُفكر في فتح متجر إلكتروني جديد متخصص في تسويق منتج معين أو خدمة جديدة من نوعها أو توفير شركتك لعرض مميز أو علامة تجارية جديدة في الأسواق، فإن مؤسسة اليوم هوست Alyomhost بإمكانها تحقيق نجاحكم بسهولة من خلال تطوير وتصميم المتاجر الالكترونية مختلفة تكون بمثابة انطلاقة قوية بالنسبة لمشروعك.

 

افضل شركة تصميم المتاجر الالكترونية في السعودية

 

شركة اليوم هوست Alyomhost هي افضل شركة لـ تطوير و تصميم متجر الكتروني احترافي، حيث يقع المقر الرئيسي لها في مدينة جدة كما تعمل أيضًا على إنشاء وتصميم مواقع إلكترونية وتوفير جميع متطلبات التسويق الإلكتروني الأمثل للمنتجات الخاصة بشركتكم أو علامتكم التجارية بأفضل الأسعار الممكنة.

لكن عليك الأخذ بالاعتبار ان تكلفة انشاء متجر الكتروني تتوقف على عدد مهم من العوامل والمميزات المراد تواجدها بكل متجر أو موقع أو تطبيق على حسب ما تريد إنشاءه، ويتم إنشاء وتصميم المتجر وتطويره بناءاً على تحليلات شاملة لمنافسيك وعملائك ومتطلبات السوق الذي تريد المنافسة بشكل كبير خلاله.

أياً كان شكل العمل أو المتجر الإلكتروني الذي تسعون الى إنشاءه وأياً كانت المواصفات أو الاحتياجات التي يتطلبها نجاح موقعكم وعرضه للعالم في أبهى صورة، فبإمكانك الاعتماد علينا لتنفيذه فنحن كشركة تسويق إلكتروني متكاملة نسعى إلى تحليل وتوفير جميع عوامل النجاح التي قد يحتاج إليها مشروعك الناشئ في طريقه نحو قمم النجاح.

شركة Alyomhost هي شركة متخصصة في تصميم المتاجر الالكترونية بالإضافة إلى امتلاكها فريق عمل مميز سيتمكن من مساعدتكم في الوصول الى أهدافكم من خلال انشاء متجر الكتروني مميز يكون بداية نجاح مثمرة لكم بإذن الله.

ايضاً من ضمن خدمتنا:

المتاجر الإلكترونية الهوية التجارية تصميم تطبيقات الجوال

مميزات انشاء وتصميم متجر الكتروني احترافي لشركتك

  • التكلفة البسيطة التي تحصل عليها شركة اليوم هوست فى إنشاء متجر إلكتروني وهي أقل بكثير من الشركات الاخرى.
  • إمكانية إدارة أعمالك ومبيعاتك من أي مكان في أي وقت على مدار اليوم.
  • قدرة اكبر على التوسع والوصول لعدد أكبر من المستخدمين فأنت غير محدد بمكان معين.
  • بالإضافة إلى توافر ربح اعلى عند البيع عبر الانترنت.
  • إمكانية استهداف أكبر عدد من المستهلكين أو العملاء المحتملين.

ماهي مراحل تصميم متجر إلكتروني في شركة Alyomhost؟

تنقسم مراحل انشاء متجر الكتروني لمشروعك إلى 5 مراحل أساسية والتي تكون على النحو التالي:-

1- مرحلة التحليل والتصور:

يقوم مجموعة متخصصين عند تصميم متجر الكتروني معين بالعمل على فكرة المشروع الخاص بك ودراسة المنافسين بشكل واضح ووضع السوق الذي تريد المنافسة من خلاله بالإضافة إلى تحديد مواضع القوة والضعف لدى منافسيك ولمشروعك أيضاً وذلك لعمل وفتح متجر إلكتروني بطريقة احترافية ومميزة وذلك لتحقيق كافة أهدافك وطموحاتك في زيادة مبيعاتك وتنمية مشروعك.

يعمل المتخصصين لدينا في تلك المرحلة على وضع حجر الأساس وهي الخطة والإستراتيجية التي سيتم إنشاء متجرك الالكتروني عليها.

2- مرحلة التصميم والإبداع:

عند الانتهاء من مرحلة التخطيط تبدأ مرحلة تصميم متجر الكتروني احترافي يناسب مشروعك، حيث يراعى مصممي المتاجر المحترفين لدينا تناسق الالوان مع بعضها البعض وتأثير الألوان على عين المستخدم كما يتم اختيار ألوان متجرك الالكتروني بشكل يناسب مجال عملك.

كما يهتم مصممي Alyomhost بتصميم متجر بسيط وجذاب في نفس الوقت مع مراعاة سهولة تصفح واستخدام المتجر وهو العامل الأهم لدينا في اليوم هوست لكي يحقق متجرك الالكتروني النجاح المنشود.

3- مرحلة برمجة متجر الكتروني احترافي لمشروعك:

إن مرحلة البرمجة والتطوير تلك هي المسؤولة عن تحويل التصميم المميز الذي قمنا بتنفيذه في اليوم هوست إلى متجر فعلي يمكن لأي شخص استخدامه وتصفحه، يراعي المُبرمج لدينا ان يكون متجرك الالكتروني يعمل بشكل سريع وسهل الاستخدام ولا توجد به اي اخطاء او مشاكل تقنية تؤثر على متجرك بطريقة سلبية.

فنحن نهتم في Alyomhost بتصميم رحلة عميلك بالشكل الأمثل منذ لحظة دخوله متجرك الالكتروني حتى إضافة المنتج للسلة وإكمال عملية الشراء، لذا تُعد مرحلة برمجة متجر الكتروني لمشروعك مرحلة هامة جدًا ومحورية لأنها تؤثر بشكل مباشر على مبيعات متجرك.

4- مرحلة إنشاء وملئ محتوى متجرك الالكتروني:

نقوم في اليوم هوست في هذه المرحلة بإنشاء محتوى مميز لمتجرك الالكتروني، حيث يقوم متخصصون بكتابة المنتجات بكافة تفاصيلها ومعلوماتها بشكل مميز وفريد داخل متجرك الالكتروني ليصبح المتجر جاهز بشكل قوي لاستقبال كافة العملاء.

5- الدعم الفني وتحسين متجرك الإلكتروني:

بعد مرحلة نشر متجرك الإلكتروني تأتي المرحلة الهامة والتي نقوم خلالها بمراجعة اداء متجرك وتحسين وحل اي مشكلات طارئة قد تظهر، ويمكنك في هذه المرحلة إبلاغنا بوجود أي مشكلة أو تعديل في تصميم المتاجر الالكترونية.

لماذا اليوم هوست هي أفضل شركة لتصميم متجر الكتروني في السعودية؟

وضع شركة اليوم هوست وتصنيفها بأنها أفضل شركة انشاء وتصميم متجر الكتروني بالمملكة وهذا لم يأتي من فراغ حيث تمتلك شركة Alyomhost أعمال سابقة متميزة للغاية وناجحة بشكل كبير، فقد قمنا بخدمة الآف العملاء على مدار سنوات طويلة.

لكن هناك نقطة واضحة تُميز شركة اليوم هوست وهي اهتمامنا بكافة التفاصيل الخاصة بمتجرك الإلكتروني مهما كانت بسيطة او غير ملحوظة، بالإضافة إلى أننا نهدف دائما إلى تلبية كافة رغبات العميل عند تصميم المتاجر الالكترونية الخاصة بك.

ماهو سعر تصميم متجر الكتروني احترافي لدى شركة اليوم هوست؟

يختلف سعر تصميم متجر الكتروني في اليوم هوست باختلاف نوع المتجر والمواصفات والمتطلبات المطلوبة فهناك بعض المتاجر يتم برمجتها بالاستعانة بأحد أنظمة ادارة محتوى المتجر مثل” ووكوميرس أو و اوبن كارت” وتختلف تكلفة المتاجر التي تقوم بالاستعانة بتلك المنصات عن المتاجر التي تتم ببرمجة بشكل خاص من البداية للنهاية ويمكنك التواصل مع الدعم الفني الخاص باليوم هوست لمعرفة الفروقات والمميزات والعيوب لكل منها وذلك لفتح متجر إلكتروني متميز.

نحن في اليوم هوست على قدر كبير من الخبرة في مجال انشاء متجر الكتروني قوي ومميز بالإضافة إلى وضع أفضل خطط استضافة المواقع والتي تتناسب مع متطلباتك الخاصة بمشروعك.

عملية تصميم متجر الكتروني تتطلب عدة خطوات ومقومات أولية تتضمن تصميم مميز خاص بواجهة المتجر الخاص بك من حيث الشكل والألوان وشعار الموقع وربطه بالعلامة التجارية، مع الحرص على تقديم تصميم جذاب مناسب جداً لشكل ومضمون المنتج الذي تسعى لتسويقه، والاهتمام بالتنسيقات والتخطيطات الجانبية للموقع بشكل عام، لذا إذا كنت تبحث عن شركة لتطوير متجرك الإلكتروني فنقدم لك شركة لتطوير و تصميم متاجر الكترونية مختلفة.

 

كيفية الحصول على متجر الكتروني احترافي

1- إنشاء شكل وأسلوب عرض مُتسقين

علامتك التجارية مهمة حيث يتطلب إبراز علامتك التجارية اختيار عناصر وخطوط تصميم متجر الكتروني محدد وبعناية، ثم تطبيقها باستمرار حتى لا تبدو مدونتك مميزة عن متجرك، فكر في متجرك المفضل بداية من البرمجة وحتى نهاية التصميم الذي تتخيله.

يجب أن تكون تجربة التسوق في متجرك عبر الإنترنت متشابهة ويجب أن تكون الخطوط واللافتات والخلفيات مُتسقة طوال الوقت، يبيع جوتشي ملابس نسائية كلاسيكية مستوحاة من التقاليد بأمريكا الجنوبية، صُنع الشعار باللون الأسود على الأبيض الخاص بكاليفورنيا وبيرو، ولا يزال متسقاً في جميع أنحاء الموقع والتطبيق مع اختلاف ما يقدمه المتجر مع مرور السنوات.

2- استخدم الألوان بشكل استراتيجي

استخدم اللون لـ تمييز نص معين أو صفحات من متجرك بطريقة استراتيجية مُحكمة، مثال بسيط على ذلك هو القيام بـ استخدم مربعاً أحمر حول منتجات التخفيضات واسمه بيع “المنتجات الحمراء” على المنتجات التي تريد بيعها سريعاً مع خصم مميز، يمكن أن يُؤدي التصميم الفعال واستخدام الألوان إلى زيادة المبيعات التي قد تفوتها في حالة عدم استخدام هذه الطريقة المبتكرة في البيع.

يستخدم صانع الأحذية الجلدية بمتجر الجمال والبناطيل اللون الأحمر في متجره بالكامل، عندما يتم بيع أحد المنتجات بسرعة حيث تضع الشركة تحذيراً باللون الأحمر الفاتح بالقرب من زر المتجر “لم يتبق سوى عدد قليل” مما يدفع المستخدمين إلى اتخاذ إجراء سريع بالشراء قبل نفاذ العرض المميز الذي توفره المنصة.

3- تحسين نظام التنقل في المتجر الخاص بك

التنقل المعقد يمكن أن يكلفك خسارة اهتمام العملاء وحتى يقلل زيادة المبيعات بشكل كبير، قم بتضمين القوائم المُنسدلة في كل صفحة أو يكون لديك جدول يوجد به محتويات المنصة الخاصة بك في الشريط الجانبي الأيسر وتأكد من تضمين الروابط السياقية هذا أمر يحبه المستخدمين في كل مكان الآن.

ما هو الرابط السياقي بكل بساطة هو رابط لـ منتج أشرت إليه في مكان آخر لنفترض أنك تكتب مشاركة مدونة حول مورد أحذية جديد أضفته إلى متجرك قم بتضمين رابط للمجموعة بأكملها لتسهيل التصفح والشراء من رفوفك الرقمية.

4. اكتب عناوين واضحة

ماذا تبيع حقا؟ اسأل نفسك هذا السؤال في كل صفحة من متجرك لأنه كلما كانت عناوينك أكثر وضوحاً زادت احتمالية جذب العملاء المستهدفين إليها، ومن المرجح أيضاً أن تكون العناوين الرئيسية التفصيلية والجذابة متوافقة مع سياسات محركات البحث الخاصة بجوجل.

لنفترض أن متجرك بدأ للتو في بيع أحذية جيمي شوو وأنك تدير عرضاً ترويجياً لجذب عملاء جدد، عنوانك الرئيسي يجب أن يقول “أحذية جيمي شوو للبيع!” يمكن أن ينتهي بك الأمر في أعلى الترتيب في بحث محرك البحث جوجل وزيادة حركة المرور إلى متجرك عبر الإنترنت.

5. وجود صور وفيديوهات في جميع أنحاء المتجر

قواعد التجارة الإلكترونية مثل قواعد عالم الخيال العظيم، أظهر ولا تخبر أحداً بمعنى أخر استخدم الصور ومقاطع الفيديو المنسقة لتسليط الضوء على منتجاتك دون أن تتحدث طويلاً، إذا كنت بائع تجزئة فاطلب من موظفيك أن تعرض منتجاتك في أوضاع مختلفة بالصور.

إذا كنت تمتلك حس فني فاستخدم الفيديو لإظهار العملية التي تؤثر على العمل بشكل إيجابي مع المنتج، مهما كان عرضك النهائي فإن فرصك في إجراء عملية بيع تتحسن عندما يمكنك أن تُظهر للمشترين ما يدفعون مقابله.

في عصر التكنولوجيا والإنترنت هذا تحتاج كل شركة إلى تصميم متجر الكتروني مميز لضمان تواجدها على الإنترنت والعالم الرقمي بشكل أوسع من أي وقت مضى، إذا لم يكن لنشاطك التجاري منصة عبر الإنترنت، فيمكنك أن تتخيل أن نشاطك التجاري لا ينمو عبر الإنترنت إطلاقاً وتخسر فرصة كبيرة لزيادة مبيعاتك.

الأسئلة الشائعة بخصوص خدمة تصميم متجر الكتروني احترافي

سؤال: ماهي مدة تصميم متجر الكتروني في اليوم هوست؟

جواب: تختلف مدة تصميم متجر الكتروني في اليوم هوست باختلاف تفاصيل المشروع ولكن المدة تكون في الغالب بين 15 إلى 30 يوم عمل.

سؤال: على أي أساس يتم اختيار ألوان تصميم المتجر الالكتروني الخاص بي؟

جواب: يتم اختيار ألوان التصميم اعتمادا على تنسيق الالوان المناسب لمجال عمل المتجر الخاص بك مع الوضع في الاعتبار سهولة الاستخدام وأن تكون الألوان مريحة للزوار.

سؤال: هل يمكن إعادة تصميم متجر الكتروني الذي قامت شركة اخرى بتصميمه مسبقا؟

جواب: نعم، يمكننا إعادة تصميم متجرك الالكتروني وتحسينه على كافة المستويات التصميمية والبرمجية.

 

أسئلة وأجوبة

الاسئلة الشائعة بخصوص:
تصميم المتاجر الالكترونية

نعم، يمكننا إعادة تصميم متجرك الالكتروني وتحسينه على كافة المستويات التصميمية والبرمجية.

تختلف مدة تصميم متجر الكتروني في اليوم هوست بإختلاف تفاصيل المشروع ولكن المدة تكون في الغالب بين 15 إلى 30 يوم عمل.

يتم إختيار ألوان التصميم اعتمادا على تنسيق الالوان المناسب لمجال عمل المتجر الخاص بك مع الوضع في الاعتبار سهولة الإستخدام وأن تكون الألوان مريحة للزوار.