Chat with us, LiveChat botão whatsapp

نطور تطبيقات تلبي احتياجات رواد الأعمال

اليوم هوست هي أفضل شركة تصميم تطبيقات سعودية تساعدك بتوفير حلول تقنية مبتكرة وفعالة للأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة، نعمل على تصميم وتطوير تطبيقات الجوال المخصصة لتناسب إحتياجات العملاء وتعزز أعمالهم، بفضل فريقنا الخبير والمبدع، إستطعنا تطوير تطبيقات ناجحة تساهم في تسهيل العمليات وتحسين التواصل وتعزيز التفاعل بين الأفراد والعملاء.

خدماتنا الأساسية

مراحل تصميم تطبيقات الجوال
في شركة اليوم هوست

مهتمون بمشاركة العميل في كل مراحل تصميم تطبيق الجوال الخاص به، لمساعدته في تحقيق النجاح وزيادة الربح وتسهيل التعامل مع العملاء، بدءًا من مرحلة فكرة إنشاء التطبيق إلى جميع المراحل التي تليها، يقوم خبراؤنا بتحليل مجال نشاطك التجاري لتحديد التصميم الأمثل الذي يمنحك القوة والتفوق على المنافسين.

لذلك نحرص على تقديم جميع النصائح والملاحظات التي تعبر عن وجهة نظر فريق العمل للوصول إلى نتيجة مثالية والحصول على تصميم تطبيق رائع ومميز، ويمكننا القول أن جميع أعمالنا السابقة تعكس كفاءة فريق تطوير التطبيقات في شركة اليوم هوست وتوفر رسمًا وتخطيطًا جيداً لتطبيقك.

تطوير تطبيق الجوال

نعتمد على أحدث البرمجيات، والأدوات لتحويل تصميم تطبيقات عملائنا إلى أكواد برمجية تعمل بكفاءة دون أي ثغرات وتضمن تشغيل التطبيق دون مشاكل. وتمثل قدراتنا البرمجية أحد هم نقاط قوتنا في شركة اليوم هوست.

البحث والاكتشاف

تلك هي المرحلة الأهم لتحقيق النتائج المثالية، حيث نجتمع مع العميل عدة مرات لتحديد متطلبات تصميم التطبيق، التفضيلات والتفاصيل التقنية؛ ويتم في هذه المرحلة أيضًا بحث سلوك المستخدم بشكل كامل لتعزيز تجربة الاستخدام.

التخطيط لتجربة المستخدم

في هذه المرحلة، نحول متطلبات العميل والبيانات التي جمعها فريق الباحثين إلى مخططات مرئية-Wireframes لواجهة الاستخدام تظهر بوضوح رحلة المستخدم داخل تطبيق الجوال.

الإختبار وضمان الجودة

يعمل فريق ضمان الجودة والإختبار في هذة المرحلة على تجربة استجابة وأداء وسلاسة التطبيق بشكل مكثف على مختلف الأجهزة بأحجامها وأنواعها للتأكد من جاهزية التطبيق للتسليم إلى العميل.

تصميم واجهة الاستخدام

في مرحلة تصميم التطبيق، يعمل فريقنا من المصممين المبدعين على تصميم واجهة الاستخدام للتطبيق بما يتناسب مع توجيهات فريق تجربة المستخدم ومتطلبات العميل. كل بكسل يتم إضافته بعناية ليؤدي غرض محدد.

الدعم والضمان

علاقتنا بالعميل لا تنتهى مع التسليم، بل تبدأ. يحظى عملائنا بالدعم الكامل للتطبيق والمتابعة بشكل دوري بعد الإصدار للتأكد من تحقيق الأداء المطلوب وإجابة جميع الأسئلة وحل أي مشكلة داخل التطبيق.

مزايا اليوم هوست لصناعة تطبيقك

أفضل شركة تصميم تطبيق
الجوال في السعودية

شريك تقني يمكنك الوثوق به

اليوم هوست شريكك التقني في بناء تطبيقات ومواقع بجودة عالمية تُساهم في تعزيز وصولك إلى جمهورك المُستهدف، ونشر الوعي بما تقدمه علامتك التجارية

أفضل حلول للتحول الرقمي

تطويع التكنولوجيا واستراتيجيات التحول الرقمي لبناء منتجات وخدمات تُساهم بشكل مباشر في نجاح وأرباح العملاء

نلبي أهداف عملك ونساعدك في النجاح

نتطلع إلى الانخراط بشكل كامل في مشاريع عملائنا، لأن نجاحهم هو نجاحنا

عملاؤنا هم شركاؤنا قبل أي شيء

عملاؤنا هم شركاء فعليين قبل أي شيء، نستمع جيدًا لمشاكلهم، ونفكّر كجزء من الشركة، وهو ما يدفعنا لتقديم خدمات تُحقق نتائج استثائية، فضلًا عن الجودة والشكل.

شاهد لتعرف أكثر عن خدمات اليوم هوست

. الحصول على انتباه المستخدمين يتطلب بناء منتج جذّاب ومصمم بعناية، والحفاظ عليهم يتطلب وجود تجربة استخدام مثالية؛ وهو المعادلة التي نسعى لتحقيقها من خلال خدمة تطوير تطبيقات الجوّال في اليوم هوست: تصميم جذّاب + تجربة استخدام استثنائية = تطبيق ناجح.
اطلب الآن
المعالجة

هذه هي الطريقة التي نبني بها تطبيقات الجوال

التحليل 01
التصميم 02
البرمجة 03
الاختبار 04
الإطلاق 05
الجودة أولاً: وعدنا بتحويل التوقعات إلى واقع

نضع الجودة في صميم أعمالنا بتصميم تطبيقات الجوال، مؤكدين على التسليم في المواعيد المحددة بدقة عالية، وذلك بفضل نظامنا الصارم للفحص والاختبار الشامل.

نتعاون لصنع الفارق: شراكات تحول الأفكار إلى تطبيقات

نجعل من تصميم تطبيقات الجوال رحلة مشتركة بيننا وبين عملائنا، حيث نعمل يداً بيد لضمان أن يعكس التطبيق هوية العلامة التجارية بوضوح وإبداع.

من نخبة الخبراء إلى تحفتك الرقمية: رحلة تصميم تطبيقك

في مجال تصميم تطبيقات الجوال، نختار خبرائنا بعناية فائقة لضمان تقديم أفضل الحلول والابتكارات التي تلبي احتياجات مشاريعكم بكفاءة عالية.

توازن مثالي: تميز في التصميم، عادل في السعر

نحرص في تصميم تطبيقات الجوال على تقديم خطط تسعير تنافسية تتناسب مع كافة الشركات، من الناشئة إلى الكبرى، دون المساومة على جودة العمل المقدم.

ابداع يلامس القلوب: نصمم تطبيقات تروي قصتكم

في مجال تصميم تطبيقات الجوال، يدفعنا الإبداع لاستكشاف آفاق جديدة وتقديم تجارب استثنائية تعزز من صورة علامتكم التجارية، معتمدين على خبرتنا الطويلة و كفاءتنا المثبتة.