Chat with us, LiveChat botão whatsapp

تطبيقات الويب التقدمية

تتيح PWA للمستخدمين الوصول إلى موقع الإنترنت بسلاسة دون الحاجة إلى تشغيل تطبيق. لذلك ، سيسمح للمستخدم بالوصول إلى مواقع تطبيقات الويب التقدمية من الشاشات الرئيسية وتشغيلها دون اتصال دون أي مشاكل.

اطلب الخدمة الآن
تعرف أكثر عن PWA

خصائص ومميزات تطبيق
الويب التقدمي

قابل للتثبيت على الجهاز، حيث يمكن للمستخدم بعد تثبيته أن يقوم بفتحه من الشاشة الرئيسية دون الحاجة إلى الذهاب إلى موقعه من خلال المتصفح.
يتحسن تطبيق الويب التقدمي تدريجيًّا بعد تنصيبه على الجهاز، وذلك بالاستفادة من الخيارات التي يوفرها نظام التشغيل والمتصفح.
من الممكن اكتشافه من قبل محركات البحث، وهذه ميزة قوية لا توفرها التطبيقات الأصلية التي تعمل فقط بعد تنصيبها على نظام التشغيل.
يكون تطبيق الويب التقدمي مرتبطًا بعنوان URL يمكن مشاركته لمساعدة الأشخاص الآخرين على الوصول إلى التطبيق من خلال متصفحاتهم.
يقدم تجربة مستخدم رائعة حيث ان العملاء يفضلون التجارب السريعة والقابلة للتثبيت والموثوقية والتفاعلية
توفر PWAs مجموعة من أفضل الممارسات وواجهات برمجة تطبيقات الويب الحديثة التي تهدف إلى تلبية احتياجات عملائك من خلال جعل موقعك سريعًا وقابلًا للتثبيت وموثوقًا وجذابًا.
يتناسب الـ PWA مع شكل الجهاز المستخدم عليه وحجم شاشته، أي أنه يكون متجاوبًا ومناسبًا لشاشة الجهاز بغض النظر عن نوعه وشكل شاشته.
تساعدك PWA في تشكيل استراتيجيتك الرقميةحيث انها تؤدي إلى معدل تحويل أعلى للجوال.
عند تنصيبه على نظام التشغيل، يعمل مثل التطبيق الأصلي دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، أو بوجود اتصال ضعيف.
يتم تحديث النسخة المثبتة على الجهاز عندما يتم إضافة محتوى جديد إلى التطبيق على الويب في حال كان جهاز المستخدم متصلًا بالإنترنت.
تطبيق الويب التقدمي آمن، حيث يتم تأمين الاتصالات بين مستخدمي التطبيق والخادم الذي يستضيف التطبيق عبر HTTPS.
تجربة مستخدم رائعة

قياس قيمة التثبيت

تتبع عدد المستخدمين الذين
يقومون بتثبيت PWA الخاص بك
عندما يأتي من الاختصار ، يحتوي
عنوان URL على كود تتبع
قياس معدل تحويل المستخدمين
القادمين من اختصار PWA

هل تحتاج لتطوير موقعك؟

ابدأ فكرتك الآن

أسئلة وأجوبة

الاسئلة الشائعة بخصوص شركه اليوم هوست

نعم، يمكننا إعادة تصميم متجرك الالكتروني وتحسينه على كافة المستويات التصميمية والبرمجية.

يعمل المتخصصين لدينا على تصميم وبرمجة تطبيق الجوال الخاص بشركتك أو مؤسستك عبر إستخدام أحدث التقنيات العالمية، لتحصل بالنهاية على تطبيق سريع ذو تصميم جذاب والوان متناسقة يثير إعجاب وحماسة عملائك المحتملين

يعمل المتخصصين لدينا على تصميم وبرمجة تطبيق الجوال الخاص بشركتك أو مؤسستك عبر إستخدام أحدث التقنيات العالمية، لتحصل بالنهاية على تطبيق سريع ذو تصميم جذاب والوان متناسقة يثير إعجاب وحماسة عملائك المحتملين

ما يقوله عملائنا