Chat with us, LiveChat botão whatsapp

تصميم مواقع الكترونية

إذا كنت من صانعي المحتوى وتريد انشاء موقع الكتروني خاص بك أو تريد إنشاء موقع لشركتك ولا تريد القوالب الجاهزة فنحن في شركة اليوم هوست نقدم لك أفضل تصاميم ممكنة للمواقع الإلكترونية، كما نقوم بالعمل على تصميمك الخاص بأكثر دقة ممكنة. كما قد تتساءل عن الشركات التي تعمل على تصميم مواقع الكترونية لكن لا تقلق […]

تصميم مواقع الكترونية

إذا كنت من صانعي المحتوى وتريد انشاء موقع الكتروني خاص بك أو تريد إنشاء موقع لشركتك ولا تريد القوالب الجاهزة فنحن في شركة اليوم هوست نقدم لك أفضل تصاميم ممكنة للمواقع الإلكترونية، كما نقوم بالعمل على تصميمك الخاص بأكثر دقة ممكنة.

كما قد تتساءل عن الشركات التي تعمل على تصميم مواقع الكترونية لكن لا تقلق فمن خلال شركة اليوم هوست ستحصل على أفضل تصميم تريده لأننا نمتلك فريق عمل من أفضل مصممي الوطن العربي، كما قمنا بتصميم العديد من المواقع الالكترونية من قبل للعديد من الشركات العالمية والآن فيمكنك تصميم موقعك الخاص من خلال موقعنا بكل سهولة.

تصميم مواقع الكترونية في جدة

شركة اليوم هوست هي أفضل منصة يمكنك من خلالها تصميم موقع الكتروني لأنها من أبرز الشركات في الشرق الأوسط في انشاء موقع الكتروني شخصي أو إنشاء الموقع الإلكتروني لشركتك الخاصة ونهتم في شركتنا بالتصميم بشكل كبير لأننا نعرف أنه هو الواجهة الرئيسية للمستخدم وهذا يدل على أهميته الكبرى.

كما أن هناك العديد من المواقع الالكترونية الشهيرة التي حصلت على ترويجاً كبيراً وسرعان ما هبطت هذه الشركات بسبب عدم مواكبتها للتطور وتحديث تصميم موقعها لتوفير قدر من السهولة والراحة للمستخدم كل هذا مع شكل مميز وحصري، فنحن نُعد أفضل شركة تصميم مواقع إلكترونية في الشرق الأوسط وكل اهتمامنا هو تنفيذ جميع المتطلبات التي يريدها العميل بأفضل جودة وأسرع وقت ممكن لذلك فنُعد أفضل شركة لـ إنشاء موقع الكتروني.

أضف المزيد من السحر الى موقعك الإلكتروني

كما نعلم أن تصميم موقع الكتروني الان هو من أهم الأمور التي تحتاجها في استراتيجية التسويق لمنتجاتك أو لملفاتك التي تضعها على موقعك الإلكتروني لذا فإن فريق تصميم المواقع الالكترونية في شركة اليوم هوست من أفضل المصممين في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أننا نعلم أهمية الموقع الإلكتروني لذلك نعمل بأقصى جهد لدينا لإخراج أفضل تصميم ممكن لتستطيع من خلاله جني الربح، إن كنت من صانعى المحتوى وتريد انشاء موقع الكتروني للربح من خلاله فقط كل ما عليك هو التواصل معنا ومعرفة العروض الخاصة بتصميم موقع الكتروني.

عوامل مطلوبة عند انشاء موقع الكتروني

هناك العديد من العوامل والمهام التي تحتاجها عندما تقوم بإنشاء الموقع الإلكتروني وأهم هذه الأمور هي:

  • السرعة والسلاسة الكبيرة التي لابد من توافرها عند إنشاء الموقع الإلكتروني لكي لا يمل الزائر من الموقع.
  • لابد من أن يحتوي الموقع على تصميم متوافق مع جميع الأجهزة.
  • تصميم حصري وجذاب يجعل المستخدم يميز موقعك عن باقي المواقع الأخرى.

كما لابد لك أن تعرف أننا لا نقتصر على انشاء موقع الكتروني فقط بل نوفر العديد من الخدمات الأخرى مثل:

التسويق الكتروني المتاجر الإلكترونية افضل شركة استضافة

تصميم مواقع الشركات

شركة اليوم هوست هي شركة تصميم مواقع الكترونية لها الفخر الكامل بأن تقوم بتصميم موقعكم والذي سيُعد من أفضل المواقع الإلكترونية في الشرق الأوسط وهذا بسبب المميزات التي سنعمل على توفيرها في موقعك لكي يكون من أهم مواقع الانترنت، ونهتم بشكل كبير بالتدقيق الكامل في تصميم مواقع الويب بداية من شعار الموقع وبكل شيء داخل الموقع وحتى الانتهاء من جميع التفاصيل المتواجدة في موقعك كما تريد وستلاحظ أن النتيجة التي ستحصل عليها مميزة وستنبهر بها.

ماهي مراحل تصميم مواقع الكترونية من شركة اليوم هوست؟

لـ تصميم مواقع الكترونية بشكل رائع ونتيجة فعالة يجب أن تمر ببعض الخطوات المهمة لنتيجة جيدة ومرضية، تقدم شركة اليوم هوست خدمة مميزة عن طريق إمكانية تصميم المواقع الإلكترونية بسهولة وبشكل متقدم مروراً بتلك الخطوات المهمة للحصول على نتيجة مرضية ومميزة.

كيفية انشاء موقع الكتروني

1- مرحلة اكتشاف وتحليل المشروع الخاص بك

تُعتبر مرحلة الاستكشاف والتحليل بداية المراحل وأهمها لـ تصميم مواقع الكترونية رائع، هنا يأتي دور فريق العمل المميز والمكون من مجموعة من المصممين المبتكرين والمطورين بشركة اليوم هوست بمساعدتك في دراسة المشروع الخاص بك من جميع النواحي من دراسة الفكرة ودراسة المنافسين جيداً وظروف العمل وكل مايخص مشروعك لمعرفة الصورة الكاملة للمشروع وأخذ الخطوات والإجراءات اللازمة لتصميم موقعك الإلكتروني بشكل كافي لتلبية احتياجات عملك.

2- مرحلة التصميم والإبداع

في مرحلة التصميم والإبداع يعمل مصممي شركة اليوم هوست على انشاء موقع ويب يخطف الأنظار ويجذب المشاهد والقارئ لمحتوى الصفحة عن طريق استخدام بعض التأثيرات والرسوم المتحركة بألوان مبهجة وبسيطة تناسب طبيعة المشروع الخاص بك، بالإضافة إلى ذلك يعمل مصممي الشركة على تصميم موقع الكتروني بسيط وسهل الاستخدام وكذلك يُلبي جميع احتياجاتك كزائر للموقع.

3- مرحلة التطوير والبرمجة

مما لا شك فيه أن جميع المراحل هامة ولكن بدرجات متفاوتة ولكن هذه المرحلة تُعد من المراحل الهامة جداً حيث يتم من خلالها تحويل التصميم الخاص بمشروعك إلى موقع ويب يعمل مثل باقي المواقع وبإمكانك استخدامه من خلال أي متصفح، تتم مرحلة التطوير والبرمجة بشكل دقيق ومتقن من خلال المطورين ليعمل موقعك بشكل سريع وسهل الاستخدام بدون أخطاء وذلك ما يميز شركة اليوم هوست ويجعلها من أفضل شركات تصميم المواقع الإلكترونية.

4- مرحلة إنشاء محتوى موقعك الإلكتروني

تلك المرحلة التي تقوم فيها الشركة بتوفير صانعي وكاتبي المحتوى المتقنين والمحترفين مما يمكنهم من إنشاء محتوى موقعك الإلكتروني بمختلف اللغات والطرق الجذابة والحديثة، لا يقتصر دور صانعي المحتوى على كتابة المحتوى فقط بل يقومون بتطوير وتحسين المحتوى باستمرار لجذب أنظار الزائر والاستفادة بشكل كامل.

 5- مرحلة إطلاق الموقع 

مرحلة إطلاق الموقع بحيث يكون جاهز للإستخدام وعرض كافة المعلومات الخاصة بمشروعك بشكل مميز وجذاب ولكن بعد مراجعة الموقع من خلالك وإعطاء الموافقة عليه.

6- مرحلة الدعم الفني والتحسين

من الأشياء الهامة التي تقدمها شركة اليوم هوست هي المتابعة المستمرة مع العميل صاحب الموقع للاستماع إلى الشكاوي والآراء وتعديل بعض الأشياء لإرضاء العميل وتحسين الموقع بشكل كامل واحترافي من قبل الشركة للحصول على نتيجة رائعة، مما يميز شركة اليوم هوست عن غيرها وهذه هي المراحل التي من خلالها تعرف كيفية انشاء موقع الكتروني.

لماذا تختار اليوم هوست لتصميم موقع الكتروني لشركتك؟

تُعد شركة اليوم هوست من الشركات الرائدة في تصميم مواقع الكترونية بشكل احترافي في الوطن العربي بشكل احترافي وخبرة تزيد عن 8 سنوات من الأعمال المميزة، بالإضافة إلى الأسعار المميزة وتقديم الدعم الفني والتحسين بشكل يومي لتلبية جميع احتياجاتك.

عملك الصغير يحتاج إلى متجر عبر العالم الرقمي

يُعد إنشاء متاجر الويب للأعمال التجارية الصغيرة أمراً مهماً لإعلام جمهورك المستهدف بما تقدمه من خدمات ومنتجات، وشرح خاص لـعرض القيمة الخاصة بموقعك للمستخدمين وتعزيز التعرف على العلامة التجارية وزيادة المبيعات مع الوقت، لإنشاء موقع ويب تجاري تحتاج أولاً إلى اختيار اسم نطاق خاص بـمنصتك فريد من نوعه و استضافة ويب آمنة بعد ذلك قم بتحسين موقع الويب الخاص بك ليتوافق مع تصنيفات محرك البحث الخاص بمحرك البحث جوجل لـزيادة حركة المرور بمتجرك.

حافظ على تحديث موقع الويب الخاص بك وتحسينه للأجهزة المحمولة لأنها الأكثر استخداماً الأمس واليوم وغداً، تأكد أيضاً من أن سرعة موقعك كافية لتحسين تصنيفات محرك البحث للمتجر الخاص بك، يُعد امتلاك موقع ويب جيد أمراً ضرورياً في الوقت الحاضر، لاسيما بالنظر إلى أن ما بين 70 و 80٪ من العملاء المستهدفين يتوجهون إلى الإنترنت بشكل مباشر من أجل القيام بالتسوق قبل زيارة شركة صغيرة أو إجراء عملية شراء من بائع قريب.

من الأشياء الهامة التي توصي الشركة بها المبتدئين أثناء تصميم موقع الكتروني استخدام أداة إنشاء مواقع الكترونية أو نظام إدارة المحتوى بالإضافة إلى معرفة بسيطة للغات البرمجة المتعددة، كلاهما خياران ممتازين لكن إعداداتها صعبة قليلاً، باستخدام سنوات خبرتنا العديدة في بناء مواقع الويب، سنقودك عبر الخطوات الرئيسية لكل منها ونقدم بعض التلميحات والنصائح المفيدة على طول الطريق وإذا لم تكن متأكداً تماماً أيهما تختار لا تقلق سنغطي ذلك أيضاً مع مجموعة من أفضل مصممي المواقع بالمملكة العربية السعودية.

ماذا يجب أن أفعل قبل البدء في بناء منصتي عبر الإنترنت ؟

قبل أن تبدأ في إنشاء موقع الويب الخاص بك هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأنها، قد تكون متحمساً للبدء مباشرة في العمل بشكل جاد من أجل تصميم واجهات مواقع الكترونية التي تتردد في ذهنك لتختار منها الأفضل، لتوفير الكثير من الوقت والمجهود يجب عليك التخطيط بشكل جاد لوقت قليل في مشروعك سيوفر عليك الكثير من الوقت في التفكير أثناء العمل على الموقع.

مهما كانت مرحلة التخطيط مملة فإنها ستخدمك جيدًا في المستقبل وهو ما نوفره في اليوم هوست، يحتوي الموقع المخطط له جيداً على علامة تجارية مُتسقة وإعداد يجعل من السهل له النمو والتطور على فترات متلاحقة في المستقبل، قبل ظهور وباء الكوفيد الذي انتشر بكثرة وأدى إلى توقف العمل بشكل مباشر مع الأشخاص فإن من الأشياء الهامة والفعالة إنشاء موقع إلكتروني للتواجد بصورة مستمرة داخل عالم الإنترنت والتواصل الاجتماعي.

اليوم هوست ساعدت الشركات الناشئة وكذلك الشركات الكبيرة في بناء ماركة تجارية أقوى داخل العالم الرقمي للحصول على المزيد من العملاء المحتملين والمزيد من المبيعات، حيث أن تصميم المواقع الإلكترونية أصبح الأن سهل للغاية مع التطور الهائل الحادث مع الثورة التكنولوجية حول العالم، لذا بالطبع أنك تبحث عن افضل شركة لـ تصميم مواقع الكترونية وهو ما نوفره لك.

اختيار باقة موقع الويب الخاص بك

من المهم أن نذكر في هذه المرحلة أنه لا يوجد حل واحد يناسب الجميع عندما يتعلق الأمر باختيار باقة موقع الويب المناسب للنشاط التجاري، سيكون للشركات المختلفة احتياجات مختلفة إلى حد كبير فـالمطعم الجديد العصري على سبيل المثال سيتطلب شيئاً مختلفاً تماماً عن شركة محاماة صغيرة.

مع ذلك بعد اختبار أكثر من 50 من منشئي مواقع الويب يمكننا أن نقول بثقة أن اليوم هوست هو أفضل خيار متواجد لبناء موقع ويب للأعمال التجارية فهي إحدى أهم شركات تطوير مواقع الكترونية في المملكة العربية السعودية بلا شك، تقدم شركة اليوم هوست خدمات متنوعة وفريدة من نوعها تجعلها الاختيار الأول إذا كنت تبحث عن شركة لإنشاء مواقع الويب المميزة وليس فقط مجرد إنشاء للموقع بل الدعم الفني المستمر لتغطية كافة الطلبات، مما يجعلها أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية.

الأسئلة الشائعة عن خدمة تصميم مواقع الكترونية

سؤال: هل يمكنني رؤية تصميم موقعك قبل إطلاقه؟

الجواب: بالطبع نعم، وذلك مايميز شركتنا حيث نقوم بالمتابعة مع العميل لعرض الموقع ومراجعته ووضع التعديلات التي يريدها.

سؤال: هل يمكن إعادة تصميم موقعي الذي تم إنشائه بواسطة شركة أخرى؟

الجواب: نعم بإمكان شركة اليوم هوست إعادة تصميم موقعك وإضافة التعديلات ومراجعة الخطوات الهامة واللازمة لإنشاء أي موقع إلكتروني للحصول على نتيجة رائعة ومميزة.

سؤال: هل يمكنكم مساعدتي في كتابة محتوى موقعي؟

الجواب: نعم بالطبع يمكننا مساعدتك في ذلك لتوفر صانعي محتوى محترفين وعلى أتم الاستعداد لتقديم المساعدة بشكل كافي لتطوير محتوى موقعك.

أسئلة وأجوبة

الاسئلة الشائعة بخصوص:
تصميم مواقع الكترونية

تختلف مدة تصميم متجر الكتروني في اليوم هوست بإختلاف تفاصيل المشروع ولكن المدة تكون في الغالب بين 15 إلى 30 يوم عمل.