Chat with us, LiveChat
botão whatsapp
اسعار تصميم تطبيقات الجوال 2022

يعتمد سعر تصميم تطبيقات الجوّال على ما نعنيه بمصطلح “تصميم التطبيق”، حيث يتطلب تصميم تطبيق نطاقًا واسعًا من المهام بما في ذلك البحث والتطوير والاختبار والنشر. 

سعر تصميم التطبيق هو ما يشغل في كثير من الأحيان كل من يسعى لتصميم تطبيق المشروع، ولهذا السبب يجب على كل شركة أو مؤسسة تقدير سعر التطبيق بالسعر الذي يناسب ميزانيتها واحتياجاتها.

هل تعلم كم يكلف إنشاء تطبيق جوال على وجه التحديد؟

يعتبر غامضًا ويعود السبب إلى عدة محددات تستند إليها هذه المعرفة مثل نوع التطبيق و الميزات المضمنة والنظام الأساسي (iOS أو Android) وشركة التطوير.

قد يكون تصميم تطبيق الجوّال مسعى مكلفًا، حيث تتراوح الأسعار بين 100 دولار و 500 دولار. ومع ذلك، هناك عدد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على سعر تصميم التطبيق، مثل حجم التطبيق وتعقيده، وعملية تصميم الشركة، وتجربة المصمم.

اختلاف سعر تصميم تطبيقات الجوال بين الشركات

اسعار تصميم تطبيقات الجوال

يختلف ايضا سعر تصميم تطبيقات الجوال وفقًا لنطاق التطبيق وميزاته، ومع ذلك، هناك بعض العوامل الشائعة التي تؤثر على تكلفة تصميم التطبيق. يتضمن ذلك النظام الأساسي (iOS أو Android)، عدد الشاشات، ومستوى التعقيد، والحاجة إلى رسوم متحركة أو رسومات مخصصة. بشكل عام، يمكن أن تكلف التطبيقات البسيطة ذات الميزات القليلة أقل من 5000 دولار بينما يمكن أن تكلف التطبيقات الأكثر تعقيدًا ما يزيد عن 50000 دولار.

اسعار تصميم تطبيقات الجوال

مميزات تصميم تطبيقات الجوال

تتمثل إحدى أهم ميزات تطبيق الجوال الناجح في قدرته على التنقل بسهولة والبحث عن المحتوى. يمكن لشريط التنقل البسيط الذي يربط بين الصفحات المهمة في تطبيقك أن يسهل على المستخدمين التنقل في أرجاء التطبيق، خاصةً إذا كان تطبيقك مليئًا بالمحتوى. لتحقيق ذلك، قسّم صفحات تطبيقك إلى أقسام وصنفها بوضوح في شريط تنقل بسيط.

يعتبر تصميم تطبيقات الجوال عاملاً مهمًا في نجاح هذه التطبيقات، حيث يجب أن يكون التصميم متوافقًا مع واجهة المستخدم وسهل الاستخدام، كما يجب أن يأخذ في الاعتبار الاحتياجات المحددة من المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، يجب تصميم تطبيق الهاتف المحمول بطريقة تسهل التنقل والعثور على المعلومات المطلوبة.

اقرا ايضا: أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في السعودية

كيفية اختيار شركة تصميم تطبيقات الجوال؟

هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار شركة تصميم تطبيقات الجوال. 

أولاً: من المهم الحصول على توصيات من الأشخاص الذين تثق بهم. تحدث إلى الأشخاص في شبكتك ومعارفك الذين استخدموا شركة أو مبرمجًا لتصميم تطبيقات الهاتف المحمول في الماضي.

 ثانيًا: تحقق من محفظة الشركة. تريد التأكد من أن لديهم خبرة في نوع التطبيق الذي تبحث عن إنشائه.

 ثالثًا: التواصل الجيد هو المفتاح. تأكد من قدرتك على التواصل بسهولة مع الشركة طوال عملية التصميم. 

رابعًا: سيتم استخدام لغات وتقنيات برمجة مختلفة لأنواع مختلفة من التطبيقات. تأكد من أن الشركة على دراية بالتقنية التي تحتاجها لتطبيقك.

 خامسا: وقت التسليم مهم لذلك تأكد من أن لديك جدول زمني واقعي.

مستعد لإحداث تغيير؟
نقدم حلولًا واقعية لمشكلة كل عميل من خلال فهم عميق لسوقهم ومنتجاتهم ورؤيتهم.

تصميم تطبيق اندرويد

إذا كنت ترغب في تصميم تطبيق اندرويد خاص بك، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك. أولاً، فكر في من سيستخدم تطبيقك ونوع الشخص الذي يستخدمه. سيساعدك هذا في تحديد أفضل طريقة لتصميم تطبيقك. ثانيًا، ضع في اعتبارك تكلفة تطوير تطبيقك. من المهم التأكد من أن التطبيق الخاص بك ميسور التكلفة لجمهورك المستهدف. أخيرًا، ضع في اعتبارك أنه من المهم التأكد من تميز تطبيقك عن البقية. مع وجود العديد من التطبيقات في السوق، من المهم التأكد من أن تطبيقك فريد من نوعه ويقدم شيئًا مختلفًا يرغب الناس في استخدامه وهذا الذي نقدمه لك في اليوم هوست .

تواصل الآن مع اليوم هوست كأفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في السعودية.