Chat with us, LiveChat botão whatsapp

نعيد تعريف صناعة تطبيقات الجوال

نقدم لك خدمة تطوير تطبيقات الجوّال باحترافية شديدة وجودة عالية تقربك من المستخدمين وتساعدك في تحقيق أهدافك التسويقية وزيادة أرباحك اعتمادًا على خبراتنا الطويلة في العمل مع اكبر الشركات في الشرق الأوسط.

خدماتنا الأساسية

مراحل تصميم تطبيقات الجوال
في اليوم هوست

غيّرت تطبيقات الجوّال الطريقة التي يتفاعل بها المُستخدم مع التكنولوجيا، وأصبحت جزءًا أساسيًا من الحياة اليومية. الحصول على انتباه المستخدمين يتطلب بناء منتج جذّاب ومصمم بعناية، والحفاظ عليهم يتطلب وجود تجربة استخدام مثالية.

تطوير تطبيق الجوال

نعتمد على أحدث البرمجيات، والأدوات وإطارات العمل لتحويل التصميم إلى أكواد برمجية تعمل بكفاءة دون أي ثغرات وتضمن تشغيل التطبيق دون مشاكل. وتمثل قدراتنا البرمجية أحد هم نقاط قوتنا في اليوم هوست.

البحث والاكتشاف

تعتبر هذه المرحلة مهمة لفهم أفكار العميل بشكل كامل، وهي أول خطوة نحو تحقيق نتائج مثالية. نجتمع مع العميل عدة مرات لتحديد متطلبات التطبيق، التفضيلات والتفاصيل التقنية؛ ويتم في هذه المرحلة أيضًا بحث سلوك المستخدم بشكل كامل لتعزيز تجربة الاستخدام.

التخطيط لتجربة المستخدم

في هذه المرحلة، نحول متطلبات العميل والبيانات التي جمعها فريق الباحثين إلى مخططات مرئية-Wireframes لواجهة الاستخدام تظهر بوضوح رحلة المستخدم داخل التطبيق.

الاختبار وضمان الجودة

يجب أن يعمل التطبيق بالسلاسة على مختلف الأجهزة بأحجامها وأنواعها، والهدف من هذه المرحلة هو التأكد من ذلك. يعمل فريق ضمان الجودة والاختبار على تجربة استجابة وأداء التطبيق بشكل مكثف قبل تحديد قابلية التطبيق للتسليم.

تصميم واجهة الاستخدام

في مرحلة التصميم، يعمل فريقنا من المصممين المبدعين على تصميم واجهة الاستخدام للتطبيق بما يتناسب مع توجيهات فريق تجربة المستخدم ومتطلبات العميل. كل بكسل يتم إضافته بعناية ليؤدي غرض محدد.

الدعم والضمان

علاقتنا بالعميل لا تنتهى مع التسليم، بل تبدأ. يحظى عملائنا بالدعم الكامل للتطبيق والمتابعة بشكل دوري بعد الإصدار للتأكد من تحقيق الأداء المطلوب وإجابة جميع الأسئلة وحل أي مشكلة داخل التطبيق.

مزايا اليوم هوست لصناعة تطبيقك

أفضل شركة تصميم تطبيق
الجوال في السعودية

شريك تقني يمكنك الوثوق به

اليوم هوست شريكك التقني في بناء تطبيقات ومواقع بجودة عالمية تُساهم في تعزيز وصولك إلى جمهورك المُستهدف، ونشر الوعي بما تقدمه علامتك التجارية

أفضل حلول للتحول الرقمي

تطويع التكنولوجيا واستراتيجيات التحول الرقمي لبناء منتجات وخدمات تُساهم بشكل مباشر في نجاح وأرباح العملاء

نلبي اهداف عملك ونساعدك في النجاح

نتطلع إلى الانخراط بشكل كامل في مشاريع عملائنا، لأن نجاحهم هو نجاحنا

عملاؤنا هم شركاؤنا قبل أي شيء

عملاؤنا هم شركاء فعليين قبل أي شيء، نستمع جيدًا لمشاكلهم، ونفكّر كجزء من الشركة، وهو ما يدفعنا لتقديم خدمات تُحقق نتائج استثائية، فضلًا عن الجودة والشكل.

شاهد لتعرف أكثر لماذا
تحتاج تصميم تطبيق جوال خاص بك ؟

. الحصول على انتباه المستخدمين يتطلب بناء منتج جذّاب ومصمم بعناية، والحفاظ عليهم يتطلب وجود تجربة استخدام مثالية؛ وهو المعادلة التي نسعى لتحقيقها من خلال خدمة تطوير تطبيقات الجوّال في اليوم هوست: تصميم جذّاب + تجربة استخدام استثنائية = تطبيق ناجح.
اطلب الآن
المعالجة

هذه هي الطريقة التي نبني بها تطبيقات الجوال

التحليل
01
التصميم
02
البرمجة
03
الإختبار
04
الاطلاق
05
جودة استثنائية وتسليم في الموعد

الجودة أولًا وقبل كل شيء. نتأكد من خلال الفحص والاختبار المكثف من تسليم المشروع في الوقت المحدد دون أي مشاكل أو أخطاء، وبأعلى جودة يمكنك الحصول عليها.

تواصل فعّال وتعاون مستمر

التطبيق الناجح يعكس شخصية علامتك التجارية، وهو ما نحققه من خلال التعاون المستمر مع العميل وفريقه لفهم أهداف ورسالة العلامة التجارية التسويقية وتمثيلها بشكل واضح في التطبيق.

فريق من أفضل خبراء تصميم وتطوير التطبيقات

ندرك جيدًا أن تطوير أفضل التطبيقات يتطلب وجود أفضل الكوادر والخبراء في المجال، وهو ما نسعى إليه في اليوم هوست ونختار فريق العمل بعناية شديدة.

تكلفة فعّالة

سواء كان الشركة ناشئة، متوسطة أو منشآة كبيرة: نوفر في اليوم هوست التسعيرة المناسبة لطبيعة الشركة وحجم التطبيق، دون أي تضحية بالجودة.

نجمع بين الإبداع والكفاءة

وجود فريق يمتلك سنوات طويلة من الخبرة لا يعني أننا نعتمد على أسلوب تقليدي في التطوير، بل يحركنا الإبداع والرغبة في خلق تجاربة غير مسبوقة لعملائنا تعزز صور العلامة التجارية.