Chat with us, LiveChat botão whatsapp

افضل برامج تصميم لوجو احترافي لشركتك

تصميم لوجو احترافي

افضل برامج تصميم لوجو خاص بشركتك تستطيع من خلال هذا المقال التعرف عليه وأهم ما يميزه عن باقي البرامج الآخرى، يسعى المستخدمين الآن للوصول إلى أفضل برامج تصميم لوجو احترافي للموقع أو التطبيق الخاص بهم حيث يساعدك برامج تصميم لوجو على تصميم شعار مميز خاص بالمتجر الذي تمتلكه أو لأحد أصحاب الأعمال الذين تتعامل معهم مع مجموعة رائعة من أفضل التصميمات المختلفة.

كثير من الأحيان يرى العملاء في كل مكان شعارك أولًا ويكون متواجد بمتجرك أو تطبيقك أو موادك التسويقية أو عبر موقعك الإلكتروني على الإنترنت، وهذا ما يجعل من الضروري للغاية تصميم شعار خاص بك إحترافي لشركتك وهو ما تُوفره لك شركة اليوم هوست وذلك بأسعار منخفضة وعروض لجميع المستخدمين، نقوم تاليًا بعرض مجموعة مميزة للغاية من أفضل برامج تصميم لوجو والمتوفرة عبر الإنترنت.

ما هي برامج تصميم لوجو؟

ببساطة شديدة برامج تصميم لوجو احترافي تستخدم بواسطة المصممين الماهرين والذي يمتلكون قدرات تصميمة استثنائية وذلك لإنشاء شعار مميز واحترافي يستطيع المستخدم التسويق بها عن نفسه بواسطة مواقع الويب وبطاقات العمل والمنتجات ووسائل التواصل الإجتماعي وغيرها.

كما يُمكنك أيضًا استخدام برنامج تصميم الشعارات في إنشاء لوجو قائم على المتجهات وذلك بعكس اغلب الشعارات والتي تصبح ممتلئة ومقطوعة عند تغيير حجمها ، حيث يمكنك إعادة قياس الرسومات المتجهة لأعلى أو لأسفل لأي غرض بدون انخفاض في الحدة أو الوضوح.

لماذا أحتاج إلى برنامج تصميم لوجو احترافي ؟

الكثير من الشركات الناشئة تحتاج إلى عدة برامج تصميم لوجو احترافي مميزة وذلك لأنها تساعد كثيرًا في تصميم شعار للشركة بتكلفة منخفضة، تستطيع الشركات أيضًا أن تقوم بتغيير علامتها التجارية أو تطوير المظهر العام الخاص بها لشكل أكثر إحترافية من خلال هذه البرامج الرائعة.

كما أن افضل برامج تصميم لوجو لا يمتلكها فقط المحترفين أو شركات الإعلانات ولكن تستطيع إمتلاك مثل هذه البرامج وإنشاء الهوية الخاصة بك.

افضل برامج تصميم لوجو احترافي لشركتك :

تصميم لوجو احترافي

1- برنامج Adobe Illustrator

تم إصدار تطبيق Adobe Illustrator في بداية عام 1985 وكان التطبيق حينها ولايزال برنامج مميز لـ تصميم اللوجوهات الرائدة التي تراها الآن في الأسواق، حيث يُمكن التطبيق المستخدمين من إنشاء لوجوهات يُمكن تغيير حجمها إلى أي أبعاد تحتاج إليها، بلا شك البرنامج هو الأفضل على الإطلاق والأوسع إنتشارًا حيث يستخدمه الآن الملايين من المصممين والمستخدمين حول العالم.

ترجع شهرة البرنامج إلى أنه سهل الإستخدام بسيط التحكم فيه ليس معقد على الإطلاق كباقي البرامج التي نراها اليوم وذلك في جميع جوانب التصميم الخاصة بـ اللوجوهات وغيرها، إحدى أهم مميزات البرنامج هي قدرته الهائلة على التعامل مع الصور الممسوحة ضوئيًا وهذا ما يعطي الأفضلية لكثير من المستخدمين الذين قاموا برسم بعض الأفكار المميزة على ورق خارجي ويرغبون في عدم البدء من جديد عبر الكمبيوتر.

2- برنامج Logo Design Studio Pro

تم إنشاء شركة Summitsoft في عام 1993 وكانت في بداية الأمر شركة استشارية لا غير وتوسعت الشركة في مجال محدد وهو النشر، بداية عام 2001 قامت الشركة بإطلاق مجموعة مميزة من برامج تصميم الشعارات والتي ظلت على قائقة الأكثر مبيعًا لمدة عشرون عامًا، يأتي التطبيق في المركز الثاني بالقائمة الخاصة بنا وذلك لأنه يُقدم الخدمات بنفس طريقة التطبيق الأول ولكن بأقل قوة.

ما يميز البرنامج أنه يأتي مع أكثر من 2000 لو جو مختلف و 6000 نوع وشكل لـ خطوط مميزة والتي تستطيع معالجتها بسهولة فائقة وتصميم لوجو احترافي مذهل، بما في ذلك أيضًا يوجد مؤثرات فريدة آخرى مثل التدرجات والظل والتوهج والتموية والنقش وغيرها من المؤثرات الأخرى الرائعة، يضم البرنامج العديد من الإعدادات الإستثنائية والتي لن تجد مثلها في أي برنامج آخركما أنه يتميز بسعره المناسب لجميع المستخدمين.

3- برنامج Designhill

بدأت Designhill كمنصة جماعية للتصميم وذلك في عام 2014 ونمت لتصبح مجتمعًا كبيرًا من المصممين يضم هذا المجتمع بين حوالي 125000 مصمم لأكثر من 50 دولة حول العالم، حيث نتج بواسطة المصممين لهذا البرنامج المميز للغاية ما يقترب إلى 2 مليون شعار لأكثر من مليون عميل من شتى بقاع الأرض ولمختلف الجنسيات، أهم ما يميز هذا البرنامج انه بسيط وسهل الإستخدام حيث يُعد البرنامج الأداة الأبرز للمبتدئين وذلك لأن أدواته فريدة والتي تعمل بواسطة الذكاء الإصطناعي طوال الوقت وتسمح لأي شخص من إنشاء لوجو احترافي دون الحاجة إلى مهارات تصميم معينة.

4- برنامج Canva

البرنامج من أفضل  المنصات التي تستطيع من خلالها تصميم لوجو احترافي للمتجر أو لموقعك الإلكتروني أو للعميل الذي تُقدم له خدمة تصميم شعار، حيث تم تأسيس هذا البرنامج في عام 2012 وذلك لمساعدة المستخدمين في تكوين رسومات اجتماعية مميزة لمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وانستغرام وتويتر، وتصميم العروض التقديمية والبوسترات والملصقات الترويجية وغيرها من الشعارات.

يتميز هذا البرنامج الرائع بواجهة مستخدم مميزة للغاية سهلة الاستخدام حيث يُمكنك القيام بتكوين شعار مميز خاص بك خلال ثواني ما عليك سوى تحديد الابعاد والألوان الخاصة بالشعار ويقوم برنامج Canva بالبدء في إنشاء نموذج للشعار بواسطة تلك المعلومات التي حصل عليها، كما يُمكنك البرنامج من إمكانية إعادة ترتيب المكونات داخل اللوجو بما في ذلك الخطوط و الرموز والصور الخارجية وشعار العلامة التجارية الخاصة بك.

الخلاصة عن افضل برامج تصميم لوجو :

تستطيع من خلال افضل برامج تصميم لوجو إنشاء هوية تجارية خاصة بك يستطيع المستخدمين في كل مكان التعرف عليك من خلالها، حيث قمنا بتقديم عدة برامج تصميم لوجو احترافي مميزة للغاية والتي تتسم بالعديد من المزايا الرائعة كما أنها الأفضل على الإطلاق خلال السنوات الأخيرة.

هل تجد هذه المقالة مفيدة؟