Chat with us, LiveChat botão whatsapp

تطبيق دار أيمن للأزياء

تطبيق خاص بدار أيمن وهي دار تصميم أزياء ويحتوي التطبيق علي تشكيلة مختلفة من أحدث التصميمات للعبايات النسائية.

لماذا تختار اليوم هوست؟

نحن دائمًا على استعداد
لتطوير فكرتك

من الألف إلى الياء

نحن معك طوال العملية الإبداعية ، من تحديد المشروع إلى تحديد أهدافك. نحن ننظر إلى ما وراء المعايير. نحن رواد في الصناعة ، ونتجاوز التوقعات باستمرار.

مدعوم بالإبداع

مشروعك هو رحلة مثيرة بالنسبة لنا نزيد من حماسنا الإبداعي خلالها. نحن نحب التفكير خارج الصندوق ونعتقد أن كل منتج فريد ويستحق نهجًا فرديًا.

مبني على UX research

نعتقد أن User Research يمنح أي مشروع أساس الاستقرار ويساعد في اختيار التقنيات المناسبة ، ويحصل على نتائج الأعمال المطلوبة. آراء المستخدم تقود الأفكار الكبيرة.
من أجلك

دار أيمن للأزياء

تم افتتاح الدار سنة 1436 هـ - يقود الدار المصمم السعودي أيمن الرابغي - ورث المهنة من ابيه حيث كان يصمم الاكسسوارات - المصمم ايمن الرابغي يعد اول من ابتكر كتالوج للثياب الرجالية من عام 2006 الميلادي - حيث انه اصدر اكثر من 20 مجلة والتي انتشرت في جميع دول الخليج العربي - قدم مجموعة من عروض الازياء منها عرض ازياء في دبي للثياب الرجالية والدقلات - قدم عرض ازياء للاطفال في جدة - حاصل على الدبلوم في تصميم الازياء - حاصل على الدبلوم في التحايل البصري في التصميم - حاصل على بكالوريوس علوم قسم الفيزياء
الحل والنتيجة

دار أيمن للأزياء

تم تصميم تطبيق جوال بشكل مميز واحترافي يتناسب مع التحول الرقمي في المملكة بمميزات خاصة تم تصميمها وبرمجتها خصيصاً حسب رؤية إدارة الدار وحسب طلبها لتوفير أفضل وأسهل طريقة للمستخدمين للحصول على أزيائهم المفضلة بأسهل طريقة ممكنة
شهور فترة عمل

3

فريق العمل

6

ما يقوله عملائنا