Chat with us, LiveChat botão whatsapp

تطبيق غازكو

​تأسست شركة الغاز والتصنيع الأهلية (غازكو) عام 1963 (1383هـ)، وجاء ذلك بعد اندماج شركة “الغاز الأهلية في الدمام”، وشركة “الغاز والتصنيع السعودية” عام 1975 (1395هـ). وتُعتبر شركة الغاز والتصنيع الأهلية (غازكو) رائدة في مجال غاز البترول المُسال (LPG) في المملكة العربية السعودية. وتتبع  شركة “غازكو” أحدث المعايير الدولية، في توصيل غاز البترول المُسال بكل موثوقية وأمان، وذلك من مرافق شركة غازكو المتطورة والحديثة، إلى جميع مناطق المملكة العربية السعودية، وتعمل شركة غازكو على تميز عمليات التشغيل والابتكار في مجال الطاقة.​

لماذا تختار اليوم هوست؟

نحن دائمًا على استعداد
لتطوير فكرتك

من الألف إلى الياء

نحن معك طوال العملية الإبداعية ، من تحديد المشروع إلى تحديد أهدافك. نحن ننظر إلى ما وراء المعايير. نحن رواد في الصناعة ، ونتجاوز التوقعات باستمرار.

مدعوم بالإبداع

مشروعك هو رحلة مثيرة بالنسبة لنا نزيد من حماسنا الإبداعي خلالها. نحن نحب التفكير خارج الصندوق ونعتقد أن كل منتج فريد ويستحق نهجًا فرديًا.

مبني على UX research

نعتقد أن User Research يمنح أي مشروع أساس الاستقرار ويساعد في اختيار التقنيات المناسبة ، ويحصل على نتائج الأعمال المطلوبة. آراء المستخدم تقود الأفكار الكبيرة.
من أجلك

تطبيق غازكو

​تأسست شركة الغاز والتصنيع الأهلية (غازكو) عام 1963 (1383هـ)، وجاء ذلك بعد اندماج شركة "الغاز الأهلية في الدمام"، وشركة "الغاز والتصنيع السعودية" عام 1975 (1395هـ). وتُعتبر شركة الغاز والتصنيع الأهلية (غازكو) رائدة في مجال غاز البترول المُسال (LPG) في المملكة العربية السعودية. وتتبع  شركة "غازكو" أحدث المعايير الدولية، في توصيل غاز البترول المُسال بكل موثوقية وأمان، وذلك من مرافق شركة غازكو المتطورة والحديثة، إلى جميع مناطق المملكة العربية السعودية، وتعمل شركة غازكو على تميز عمليات التشغيل والابتكار في مجال الطاقة.​
الحل والنتيجة

تطبيق غازكو

الأنشطة والمهام
ـ تعبئة وتسويق خليط غاز البترول المُسال.
ـ بيع و نقل وتوزيع وتسويق أسطوانات وخزانات الغاز المعبأ و الغير معبأ جملة او تجزئة.
ـ بيع الأنابيب المعدنية و الحديدية جملة او تجزئة.

شهور فترة عمل

8

فريق العمل

6

ما يقوله عملائنا