Chat with us, LiveChat botão whatsapp

تعرف على اهم منصات المتاجر الالكترونية

افضل منصات المتاجر الالكترونية

منصات البيع والشراء وتطبيقات الشراء عبر الإنترنت أصبحت واحدة من أكبر مجالات الربح والتسويق عبر الإنترنت، ونحن كشركة تقدم خدمات تصميم متجر الكتروني وتطبيقات الأندرويد نقدم لك هذا المقال الهام حول افضل منصات المتاجر الالكترونية ، كما يمكنك عمل متجرك أو تطبيقك بنفسك، حيث يمكنك التواصل معنا الآن لمعرفة كيفية تصميم متجر الكتروني من هنا 

الآن أصبح العالم الإلكتروني من حولنا، والعمل الأونلاين وعمليات الشراء اليوم أساس مهم وواضح في حياتنا اليومية، وبالتالي فإن الاختيار بين المنصات الخاصة بالتجارة الإلكترونية يكون أمر صعب حيث يبحث الجميع عن أفضل المنصات الإلكترونية الكبيرة التي يمكن الشراء من خلالها أفضل المنتجات، وسنقوم الآن بعرض افضل منصات المتاجر الالكترونية التي منها ما يلي:

سوق دوت كوم:

يعد سوق دوت كوم هو الاسم الأكبر والأشهر في عالم المنصات الإلكترونية وواحد من اهم منصات المتاجر الالكترونية ، حيث أصبح في وقت قصير من أشهر المتاجر الإلكترونية في الشرق الأوسط وفي الخليج وفي شمال أفريقيا، بالإضافة إلى أنه يسمى اليوم بأول منصة إلكترونية للتسوق الإلكتروني، وأصبح واحد من أكبر المشاريع والشركات الخاصة بمجموعة جبار القابضة، وتم افتتاح تلك المنصة في نهاية عام 2005، ويمتاز بسهولة التعامل مع التطبيق ويوجد به أكثر من لغة من أجل التسهيل على المستخدمين.

متجر أمازون العالمي:

يعد متجر أمازون العالمي هو واحد من أكبر المتاجر العالمية المتاحة عبر الإنترنت، حيث يتميز بأنه يجمع بين جميع المنتجات الموجودة في الشركة العالمية الأمريكية أمازون، كما يمتاز بأن أسعاره متناسبة للجميع، حيث تستطيع من خلاله أن تقوم بشراء الكاميرات والحواسيب والإكسسوارات بأقل الأسعار، كما يتوفر لديه أيضا الملابس والأزياء بمختلف الماركات العالمية.

جوميا:

تعد جوميا هي تلك المنصة الإلكترونية الأفريقية الأكثر شهرة في الشرق الأوسط الآن، حيث يذكر أن منصة جوميا هي طرف ثالث اليوم في الأسواق الصينية وبالتالي فأصبح لها أهمية كبيرة في ازدهار التجارة الأفريقية الصينية، وكانت جوميا في الفترات الأخيرة قد استطاعت أن تقوم بالتوصل إلى اتفاقات مع مختلف العلامات التجارية الشهيرة التي منها هواوي وشاومي، كما استطاعت أيضا أن تقوم بتحديث تطبيقها وذلك من أجل التسهيل على المستخدمين والتسهيل في عمليات التصفح والشراء، لذا تعتبر من اهم منصات المتاجر الالكترونية بشكل عام.

متجر ماماز أند باباز بالإمارات:

يعد متجر ماماز أند باباز هو واحد من اهم منصات المتاجر الالكترونية العالمية التي يطلق عليها العائلة المنزلية، كما أنه من التطبيقات الخليجية حيث يشاع استخدامه في المملكة العربية السعودية، كما يقدم هذا المتجر العديد من التخفيضات على مختلف المنتجات، وذلك من خلال ما يسمى بكوبون ماماز أند باباز .

كما يقوم بتقديم مجموعة هائلة من الملابس الجاهزة الخاصة بالأمهات والرضع ومختلف مستلزمات الأطفال، كما يقوم بعرض تجهيزات النقل والسفر والأثاث والعاب الأطفال التي تتناسب مع جميع الأعمار، وهذا الأمر جعله من اهم منصات المتاجر الالكترونية الخليجية.

متجر سنتربوينت:

كما يعد متجر سنتربوينت أيضا واحد من اهم منصات المتاجر الالكترونية الخليجية التي تمتاز بتقديم مجموعة كبيرة من الملابس المتاحة في جميع محلات بيبي شوب، حيث يقوم بتوفير كل ما تحتاج العائلة إليه، بالإضافة إلى أنه يقدم خصومات هائلة وقسائم شراء من أجل التمتع بالشراء من السنتر وذلك أيضا يجعل هناك جذب لعدد كبير من المستهلكين بالإضافة إلى أنه يساهم في التسوق بشكل حر في واحد من أشهر المتاجر الموجودة في الدول العربية.

افضل منصات المتاجر الالكترونية

زادت نسب المنصات الإلكترونية بشكل واضح في الفترات الأخيرة، ويعود هذا الأمر إلى الفوائد المختلفة التي تعود على استخدام المنصات الإلكترونية ومن تلك المميزات ما يلي:

  • يوجد حالة من الاستمرارية في البيع أي تستطيع أن تختار المنتجات الخاصة بك على مدار اليوم ولا يرتبط هذا الأمر بمواعيد محددة.
  • لا تحتاج إلى التكاليف العالية في التسوق مثل مصاريف الانتقال إلى مكان التسوق.
  • سرعة توصيل المنتجات إلى المنزل دون وجود مشكلة في عمليات النقل .
  • إمكانية الوصول إلى العديد من العملاء الذين في الأماكن البعيدة جغرافيا.

هذا كل شئ عن افضل منصات المتاجر الالكترونية التي تقدم لك خدمات البيع الأونلاين، وأنت إن كنت صاحب مشروع تستطيع أن تصبح صاحب متجر كبير أونلاين، أو صاحب تطبيق الكتروني، ونحن نقدم لك كافة خدمات تصميمات المواقع، والتطبيقات،تعرف علي تكلفة انشاء متجر الكتروني مع الإشهار والتسويق والدعم الكامل، فقط تواصل معنا عبر أرقامنا، وإن أعجبك المقال عن اهم منصات المتاجر الالكترونية شاركنا بذلك.

منصات البيع في السعودية

تعتبر مواقع التسوق عبر الإنترنت وتطبيقات الجوال أسرع وسيلة للتسوق في المملكة العربية السعودية. تأخرت المملكة العربية السعودية في تبني التطورات التكنولوجية. ومع ذلك. يتزايد استخدام هذه المواقع بشكل كبير بع ارتفاع معدلات انشاء موقع تجاري. هناك العديد من المواقع والتطبيقات التي تقدم هذه الخدمات. لكننا اخترنا القليل فقط لهذه المقالة. فيما يلي قائمة بـ “5 مواقع / تطبيقات للتسوق عبر الإنترنت تقدم منتجات مميزة وبأسعار مناسبة.

  • نون.كوم

أول واحد في قائمتنا هو Noon.com. يقدم الموقع مجموعة متنوعة من المنتجات بما في ذلك الإلكترونيات. ملابس. أدوات التجميل. والعديد من المنتجات الأخرى. يمكنك دائمًا الحصول على عروض جيدة على هذا الموقع وأحيانًا خصم 50-80٪ على المنتجات. حاليًا. على موقعهم على الإنترنت. لديهم خصومات مميزة بمناسبة الجمعة البيضاء وعروض حصرية لعملاء الموقع.

2- نمشي دوت كوم:

هو موقع إلكتروني لتسوق الأزياء. حاليا. لديهم عروض الجمعة البيضاء لشهر نوفمبر والذي يعرض شراء 1 واحصل على 1 مجانًا. تقدم نمشي ماركات كبرى يعرفها الجميع مثل نايكي. أديداس. كالفن كلاين وغيرها الكثير. يقدمون خصومات أفضل من العلامة التجارية نفسها بسبب الطلب بالجملة والشراكات المتميزة مع العلامات التجارية.

3- سوق.كوم:

كان سوق دوت كوم من أوائل الشركات التي دخلت مجال التسوق عبر الإنترنت في المملكة والعالم العربي. مؤخرا. تم دمج سوق دوت كوم مع أمازون وهو سوق عالمي على الإنترنت ومفضل للجميع. يقدم موقع سوق دوت كوم كل المنتجات التي تخطر ببالك بما في ذلك الموضة. العطور. مستلزمات. الالكترونيات وأكثر. سوق دوت كوم المملكة العربية السعودية أصبح أمازون المملكة العربية السعودية.

 

4- جولي تشيك:

جولي تشيك. حيث يمكنك العثور على مئات وآلاف المنتجات عالية الجودة بأسعار معقولة! منذ تأسيسهم ، يعملون لدمج تكنولوجيا الإنترنت وعلاقاتهم القوية مع الموردين لجلب منتجات جيدة بلا حدود لعملائهم. لديهم سعي دؤوب لتحقيق أفضل تجربة للعملاء. تُعد Jollychic واحدة من منصات التجارة الإلكترونية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمحققة لعائد جيد على الاستثمار الخاص بـ انشاء موقع تجاري.

 

5- أسواق.كوم:

بائع جديد آخر عبر الإنترنت في سوق المملكة العربية السعودية هو Aswaq.com. يقدمون أسعارًا رائعة على جميع المنتجات التي يقدمها المنافسون. يشمل عرضهم الحالي تخفيضات تصل إلى 66٪ علس الساعات وتخفيضات أخرى على منتجات مختلفة. أيضًا، لديهم بعض العروض الرائعة على النظارات الشمسية التي لا يمكنك الحصول عليها في أي مكان بالخارج.

من المفيد دائمًا مقارنة الأسعار من منصات البيع في السعودية عند الشراء عبر الإنترنت وكذلك عند انشاء موقع تجاري. هذا سلوك مماثل تقوم به في التسوق التقليدي مع الأصدقاء والعائلات. تمنحك مقارنة السوق دائمًا ضمان وجودة للمنتجات.

هل تجد هذه المقالة مفيدة؟