Chat with us, LiveChat
botão whatsapp
كيفية انشاء تطبيق اندرويد والربح منه؟

هل تعلم أن انشاء تطبيق اندرويد بالنسبة لشركة اليوم هوست من أسهل المهام التي تقوم بها الشركة، مع توفير جميع ما تحتاجه من مميزات في داخل التطبيق أيضًا، وتتم هذه العملية من الصفر وفقًا لما تريده شركتك وما تحتاجه في عملك، ويحقق انتشارًا واسعًا بمجرد إطلاقه!، نعم كل هذه المميزات وأكثر ستحصل عليها عند طلب خدمة تصميم وإنشاء تطبيقات الأندرويد من شركة اليوم هوست. 

ما هي خدمة انشاء تطبيق اندرويد؟

عملية انشاء تطبيق اندرويد هي تلك العملية التي تستخدم فيها العديد من لغات البرمجة من أجل برمجة وتصميم تطبيق الأندرويد مثل: لغة Kotlin التي تستخدمها جوجل نفسها في استوديو أندرويد لإنشاء وتصميم تطبيقات الأندرويد، وهناك أيضًا لغة Java ولغة C++ التي تستخدم في انشاء تطبيق اندرويد وبرمجته من البداية. 

وعند الانتهاء من تصميم تطبيق الأندرويد يتم إطلاقه عبر متجر جوجل بلاي Google Play الرسمي التابع لشركة جوجل حتى يستطيع المستخدمين تنزيله على هواتفهم الذكية وينتشر التطبيق أكثر وأكثر، ويصبح لديه قاعدة جماهيرية ضخمة من المستخدمين. 

أسباب انشاء تطبيق اندرويد لشركتك: 

لعلك تتساءل دائمًا لماذا علي انشاء تطبيق اندرويد لشركتي، فالأمر أصبح إحباريًا في وقتنا الحالي وليس مجرد حل ترفيهي على الإطلاق، لذا تعرف على الأسباب التي تجعلك تنشأ تطبيق أندرويد وهي كالتالي: 

انشاء تطبيق اندرويد

1- يجعلك تصل إلى قاعدة مستخدمين ضخمة للغاية

نظرًا لأن كل مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم في الوقت الحالي لديهم هواتف ذكية تعمل بأنظمة أندرويد فهم سوق ضخم مستهدف يمكنك تحقيق الكثير من المال من خلال تسويق خدماتك ومنتجاتك لهم، لذا فإن انشاء تطبيق اندرويد هو البوابة لدخول هذا العالم وتحقيق المال من خلاله. 

2- سهولة انشاء تطبيق اندرويد 

من السهل للغاية أن تنشا تطبيق أندرويد، ولكن مع الدراية بأساسيات لغة جافا Java بالتأكيد على الأقل، أو لغة برمجة اخرى ولكن لغة جافا هي الأسهل، إذا لم تكن لديك دراية بالأمر يمكنك طلب خدمة انشاء تطبيق اندرويد التي يوفرها موقع اليوم هوست. 

3- نظام الأندرويد نظام مجاني مفتوح المصدر

من المشجع حقًا في انشاء تطبيق اندرويد أن منصة إنشائه وتصميمه مجانية تمامًا ومفتوحة المصدر يمكنك التعديل على الكود المصدري لها كما تشاء، لذا فهي بيئة مناسبة تمامًا لتستغلها وتنشأ تطبيقك الأول الآن. 

4- نظام مرن يستخدم في جميع أجهزة الهواتف الذكية

عليك أن تسارع في إنشاء تطبيق اندرويد لشركتك حتى تحقق أوسع انتشار بسبب كون نظام الأندرويد يمكنه العمل على جميع أجهزة الهواتف الذكية من جميع المصنعين حول العالم بدون قيود، وبالتالي يمكنك الوصول لمستخدمي هذه الهواتف في الصين والولايات المتحدة وجميع دول العالم.  

5- تطبيقك سيدعم الرسومات بشكل ممتاز

من أجمل مميزات نظام الأندرويد أنه يتيح لك إنشاء تطبيقك ودعمه بالرسومات الملونة الجميلة التي تضيف مميزات جميلة لتطبيقك وتساعد على انتشاره بسرعة بين أوساط المستخدمين.  

كيف يساهم تطبيق الأندرويد في زيادة مبيعات شركتك؟

1- زيادة ولاء العملاء لعلامتك التجارية:

عندما تعمل على انشاء تطبيق اندرويد لشركتك فإن العملاء المحتملين الذين يمتلكون هواتف ذكية يمكنهم تنزيل التطبيق وتصفح جميع الخدمات والمنتجات التي تقدمها، ويساعدك على بناء علاقة فورية ومباشرة معهم عندما يتواصلون مع شركتك من خلال التطبيق وتجيبهم عن استفساراتهم بسرعة كبيرة، مما يجعلهم زبائن محتملين بقوة لديك ويزيد من فرص إتمام الشراء. 

2- إرسال إشعارات الدفع للعملاء بسهولة

ميزة من الميزات القوية عند انشاء تطبيق اندرويد لشركتك وهي إرسال إشعارات تذكير بالدفع للعملاء من خلال التطبيق، ويمكن استخدامها كذلك في الترويج لمنتجاتك وخدماتك الجديدة، ويمكن أن تساعدك شركة اليوم هوست بقوة في هذا الجانب لما لديها من خبرة عريقة في هذا المجال. 

3- إمكانية إعادة استهداف العملاء الذي راسلوك مسبقًا ولم يتموا عملية الشراء

استراتيجية إعادة الاستهداف من أقوى الاستراتيجيات التي تزيد من نسبة مبيعات شركتك بشكل لا يصدق!، نعم فمن خلال مراقبتك لجميع المستخدمين الذي طلبوا منتجات من خلال التطبيق ولم يتموا عملية الشراء تستطيع استهدافهم مرة أخرى وتقديم عروض وخصومات خاصة لهم لكي يقتنعوا ويقوموا بإتمام عملية الشراء بكامل رضاهم

 4- الحصول على تجربة تسوق مخصصة لكل عميل:

من خلال ميزات تطبيق الأندرويد يمكنك أن تخصص تجربة التسوق لكل عميل على حدة من خلال تخصيص تجربة التسوق لكل عميل من خلال إعلام العميل بتوفر المنتجات التي يحبها أو انخفاض أسعارها ووجود خصومات جديدة على أسعارها، وبالتالي فرصة الحصول على مبيعات تزيد بشكل كبير. 

5- وقت التحميل السريع لتطبيق الأندرويد يزيد من نسبة المبيعات

من أفضل مميزات انشاء تطبيق اندرويد سرعة تحميل التطبيق على الهواتف الأمر الذي يحبه المستخدمون كثيرًا، لذا احرص ألا تزيد سرعة تحميل تطبيقك عن ثانيتين فقط، لأن كل ثانية يتأخرها تطبيقك في التحميل تفقد عددًا كبيرًا من المستخدمين بسببها. 

كيف تساعدك شركة اليوم هوست على انشاء تطبيق اندرويد مناسب لعملك؟

تمتلك شركة اليوم هوست خبرة طويلة في انشاء تطبيق اندرويد المناسب لعملك، حيث تمر عملية إنشاء التطبيق بعدة مراحل مختلفة من أجل ضمان تزويدك بتطبيق أندرويد على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة، وهذه الخطوات كالتالي: 

انشاء تطبيق اندرويد
  • مرحلة إعداد وبرمجة تطبيق الأندرويد: ويتم في هذه المرحلة البدء بكتابة الأكواد البرمجية المناسبة للتطبيق حتى يتحول إلى التصميم المناسب الذي يريده العميل، ومن ثم يقوم فريق كتاب المحتوى بكتابة المحتوى الذي يناسب التطبيق وطبيعة التصميم. 
  • مرحلة اختبار أداء التطبيق: يبدأ فريق العمل في اختبار عمل التطبيق من أجل اكتشاف الأخطاء والمشاكل التي من الممكن أن تواجه التطبيق في المستقبل بدقة متناهية من أجل ضمان عدم حدوثها خلال الاستخدام. 
  • تسليم التطبيق للعميل: وهي المرحلة الأخيرة التي يتم فيها تسليم التطبيق كاملًا للعميل، مع تقديم الدعم الفني المناسب وحل جميع المشكلات التي تواجه المستخدم حسب باقة تصميم التطبيق التي اختارها مسبقًا. 

لماذا عليك طلب خدمة انشاء تطبيق اندرويد عن طريق شركة اليوم هوست؟

  • خبرة طويلة في مجال إنشاء تطبيقات الأندرويد من الصفر وبما يتناسب مع متطلبات واحتياجات العميل، وبما يساهم في انتشار التطبيق على أوسع نطاق ممكن بعد استلامه من قبل العميل. 
  • فريق تطوير تطبيقات الأندرويد في شركة اليوم هوست لديه خبرة واسعة في إنجاح التسويق للتطبيقات من خلال إدراج العناصر والأشياء التي تساعد في انتشاره وتسويقه والتي تهم المستخدمين فعلًا وتوفر سبل الراحة والسرعة وتوفير الوقت لهم عند استخدام التطبيق. 
  • ستحصل على تطبيق الأندرويد الذي تحتاجه مع المزايا والخصائص الكاملة التي يتطلب عملك وجودها في التطبيق، وأكثر من ذلك ستحصل على نسخة كاملة لموقعك الإلكتروني مع خصائص الشراء والدفع من خلال التطبيق، ففريق عمل شركة اليوم هوست لديه خبرة أيضًا في تصميم وتطوير المتاجر الإلكترونية. 

بمجرد حصولك على خدمة انشاء تطبيق اندرويد التي توفرها لك شركة اليوم هوست فإنك ستحصل على تطبيق الأندرويد الذي تحتاجه حقًا في عملك، مع جميع الخصائص والمميزات التي تجذب المستخدمين لاستخدام التطبيق الذي يحول معظمهم إلى عملاء فعليين يشترون المنتجات والخدمات التي يسوق لها موقعك.