Chat with us, LiveChat
botão whatsapp
خطوات تصميم متجر الكتروني احترافي

هل تعلم أن حوالي 60% من عمليات البحث يوميًا عبر الإنترنت تكون حول السلع والخدمات؟ هل تعرف أن في حالة امتلاك شركة ما لموقع إلكتروني به أكثر من 50 منتج ترتفع معدل مبيعاتها بأكثر من 70% شهريًا؟

لعلك تشعر بالذهول والتعجب من تلك الإحصائيات، ولكنها هي الحقيقة التي لا يمكن أن تغفل عينك عنها تحت أي حال من الأحوال، بل لابد أن تكون هي نقطة الانطلاقة لك لتصميم متجرك الإلكتروني، الذي سوف يكون لك يد العون للوصول إلى ما تطمح إليه من نجاح.

ولكن لكي يكون المتجر مثالي وتستطيع أن تنافس به سائر المتاجر الأخرى، لابد أن يتم تصميمه بشكل احترافي مع مراعاة البساطة والمرونة في التعامل، وهذا ما تستطيع  كشركة تصميم متجر الكتروني أن تُقدمه لك.

أهمية انشاء متجر الكتروني السعودية

لقد أصبح التواجد عبر الشبكة العنكبوتية أمر لا مفر منه لأي مشروع تجاري أو شركة تّود المنافسة والاستمرار في السوق، حيث أنه عند تصميم متجر الكتروني تجني الشركة باقة كبيرة من الفوائد نذكر منها على سبيل المثال وليس الحصر ما يلي:-

  • تحسين قدرة المشروع التنافسية

بكل تأكيد أنت لا تعمل بمفردك في السوق، بل يوجد المئات من المشاريع والشركات المنافسة، والتي ربما تخصص ميزانية ضخمة للإعلانات والدعاية بالطرق المختلفة.

وبالتالي حتى تقوى على المنافسة يكون عليك اللجوء إلى خيار من اثنين، وهما تخصيص ميزانية للدعاية تضاهي تلك الميزانيات الضخمة، وبالتالي تحمل مشروعك أعباء مالية لا يقوى على تحملها وقد تؤدي إلى انهياره، أما الخيار الثاني فهو انشاء متجر الكتروني السعودية والعمل على تهيئته لمحركات البحث، بحيث يتصدر قائمة النتائج ويظهر لكافة العملاء الباحثين عن الخدمات أو السلع التي تقدمها، وبالتالي تكون قد استطعت حسم تلك المنافسة لصالحك، وبميزانية محدودة للغاية.

أقرا أيضا انشاء متجر الكتروني وأهمية منصات التجارة الالكترونية

  • توفير الوقت والجهد

يُعد المتجر إلكتروني مختزل للكثير من الوقت والجهد الذي يبذل في تسويق السلعة بالطرق التقليدية، فعلى سبيل المثال عند تصميم متجر الكتروني يمكنك إنشاء قسم بداخل المتجر يشمل على الأسئلة الشائعة، حيث يتم وضع كافة الأسئلة التي ترد لخدمة العملاء بشكل متكرر، مع تقديم إجابة وافية ومتكاملة لها، وبالتالي يتم توفير الكثير من الوقت الذي كان يُهدر في الاستجابة للاتصالات والاستفسارات المختلفة.

  • توفير الميزانية

عند مقارنة تكلفة انشاء متجر الكتروني احترافي بتكلفة الطرق التسويقية التقليدية مثل الجرائد والصحف والتلفاز، نجد أن تكلفة المتجر زهيدة للغاية، كما إنها تكون مرة واحدة عند الإنشاء والتصميم فحسب، على نقيض الإعلانات التقليدية التي تكون بشكل مستمر.

  • كسر الحاجز الجغرافي

عند امتلاكك متجر إلكتروني يكون بوسعك الوصول للعملاء في أي مكان وزمان دون أي حاجز جغرافي، وذلك على نقيض الطرق التقليدية التي يكون الوصول للعملاء بها مُقيد بشكل كبير.

أقرا أيضا لماذا عليك الاستثمار في تصميم تطبيقات الجوال

تكلفة انشاء متجر الكتروني

بكل تأكيد أنك قد اتخذت القرار الآن بشأن تصميم متجر الكتروني، ولكنك تخشى التكلفة المادية وتعتقد إنها باهظة للغاية.

ولكن عليك أن لا تقلق على الإطلاق، فنحن نُقدم لك تكلفة انشاء متجر الكتروني بسيطة للغاية لا تُقارن مع أي من الشركات الأخرى.

ولا تقتصر مميزات شركتنا على الأسعار فحسب، بل نحن نضمن لك تصميم احترافي يتسم بالبساطة والسهولة، بحيث يكون جاذب للزائر ويشجعه على البحث والوصول إلى ما يريد، هذا فضلًا عن متابعة الموقع بشكل مستمر والعمل على تطويره وتهيئته لمحركات البحث حتى يظل في الصدارة بشكل دائم.

سمات :
أفضل شركات تصميم مواقع الكترونية بالرياض استضافة متجر الكتروني اسعار تصميم التطبيقات للأندرويد والآيفون اسعار تصميم المواقع في السعودية برمجه وتصميم مواقع تكلفة انشاء تطبيق للايفون تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *