Chat with us, LiveChat botão whatsapp

شركة تصميم تطبيقات تلبي احتياجات رواد الأعمال

اليوم هوست هي أفضل شركة تصميم تطبيقات سعودية تساعدك بتوفير حلول تقنية مبتكرة وفعالة للأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة، نعمل على تصميم وتطوير تطبيقات الجوال المخصصة لتناسب إحتياجات العملاء وتعزز أعمالهم، بفضل فريقنا الخبير والمبدع، إستطعنا تطوير تطبيقات ناجحة تساهم في تسهيل العمليات وتحسين التواصل وتعزيز التفاعل بين الأفراد والعملاء.

تصميم تطبيقات الجوال

تعيد شركة اليوم هوست تعريف صناعة تصميم تطبيقات الجوال، حيث تقدم لك خدمات تطوير التطبيقات بإحترافية شديدة وجودة عالية تقربك من المستخدمين وتساعدك في تحقيق أهدافك التسويقية وزيادة أرباحك اعتمادنا على خبراتنا الطويلة في التعامل مع أكبر الشركات في الشرق الأوسط. غيرت صناعة التطبيقات الطريقة التي يتفاعل بها المستخدم مع التكنولوجيا، وأصبحت جزءًا أساسيًا من الحياة اليومية، وأصبح الحصول على انتباه المستخدمين يتطلب بناء منتج جذاب ومصمم بعناية، والحفاظ عليهم يتطلب وجود تجربة استخدام مثالية. في شركة اليوم هوست Alyoumhost نقدم لك خدمة تصميم تطبيقات الجوال باحترافية شديدة وجودة عالية تقربك من المستخدمين وتساعدك في تحقيق أهدافك التسويقية وزيادة أرباحك بالاعتماد على خبراتنا الطويلة في التعامل مع أكبر الشركات.

مراحل تصميم تطبيقات الجوال في اليوم هوست

تقدم العديد من شركات تصميم تطبيقات الجوال خدمات متعددة فيما يخص تصميم تطبيقات الجوال إلا أننا نختلف عنهم في نوعية الخدمات والحرفية والإتقان من خلال فريق محترف مكون من مختصين ذوي خبرة طويلة لنجعل من التصميم معنا تجربة ممتعة ومميزة.

1. تطوير تطبيق الجوال

وهنا يتم الاعتماد على أحدث البرمجيات والأدوات وإطارات العمل لتحويل التصميم إلى أكواد برمجية تعمل بكفاءة دون أي ثغرات وتضمن تشغيل التطبيق دون مشاكل، هذا وتمثل قدراتنا البرمجية أحد هم نقاط قوتنا في اليوم هوست.

2. البحث والاكتشاف

وهي من المراحل الهامة في طريق تصميم تطبيقات الجوال حيث يتم البحث مع العميل من خلال عدة لقاءات حول أفكاره ورؤيته نحو التطبيق، ويتم في كل نقاش تحديد بدقة ما يرغب به العميل ويفضله من خصائص تقنية وكيفية تلقي العميل للتطبيق.

3. التخطيط لتجربة المستخدم

بعد أن قمنا بجمع كل هذه البيانات من العميل يتم نقل المهمة إلى فريق مختص بخلق مخططات مرئية لواجهة الاستخدام حيث توضح هذه المخططات كل ما سوف يتلقاه المستخدم ويشاهده في التطبيق.

4. الاختبار وضمان الجودة

من الضروري أن يعمل التطبيق بالسلاسة المطلوبة على مختلف الأجهزة بأحجامها وأنواعها، لذلك فإن الهدف من هذه المرحلة هو التأكد من ذلك. يعمل فريقنا في شركة تصميم تطبيقات الجوال اليوم هوست على ضمان الجودة والاختبار من خلال تجربة استجابة وأداء التطبيق بشكل مكثف قبل تحديد قابلية التطبيق للتسليم.

5. تصميم واجهة الاستخدام

في مرحلة التصميم هذه، يعمل فريقنا في شركة تصميم التطبيقات اليوم هوست والذي يضم مجموعة من المصممين المبدعين على تصميم واجهة الاستخدام للتطبيق بما يتناسب مع توجيهات الفريق وفق تجربة المستخدم ومتطلبات العميل، حيث أن كل بكسل يتم إضافته بعناية ليؤدي غرض محدد.

6. الدعم والضمان

علاقتنا بالعميل لا تنتهى مع التسليم بل تبدأ هناك، حيث يحظى عملائنا بالدعم الكامل للتطبيق والمتابعة بشكل دوري بعد الإصدار للتأكد من تحقيق الأداء المطلوب وإجابة جميع الأسئلة وحل أي مشكلة داخل التطبيق، فما يهمنا هو رضا العميل ونجاح التطبيق وتميزه.

كيفية اختيار شركة تصميم تطبيقات احترافية

يبلغ عدد مستخدمي تطبيقات الجوال أكثر من 5 مليار شخص في جميع أنحاء العالم ، تحقق تطبيقات الجوال للصناعات والأنشطة التجارية والمشروعات المختلفة فرصًا مربحة في عالم الأعمال بشكل متكامل (الشركات الناشئة – الشركات العالمية والمحلية – العلامات التجارية) ولكن التحدي الرئيسي هو اختيار أنسب شركة تصميم تطبيقات تنفذ التطبيق الذي يحلم به زبائنك.

قرار إختيار شركة للعمل على تصميم تطبيقك

يمثل التعاقد مع شركة تصميم تطبيقات جوال محترفة مثار قلق لأي صاحب شركة/مؤسسة يقرر الاستثمار في تصميم تطبيقات الجوال لترويج أعماله لأن الأمر لا يٌعد تعامل يتم لحظيًا ولكنه التزام طويل الأجل بين كلا الطرفين (أنت كمالك لشركتك وشركة برمجة تطبيقات) يشمل مراحل التصميم والإشهار على متاجر التطبيقات والدعم والتحديثات. يحتاج الوصول إلى قرار صائب بشأن شركة تصميم تطبيقات تنفذ لشركتك/مشروعك تطبيق جوال يطور أعمالك ويحقق الأرباح المتوقعة وأعلى عائد استثمار ممكن (ROI).

خطوات اختيار الشركة المناسبة

يُعد الاستثمار في أي حلول لأعمالك بما فيها التسويقية والتكنولوجية قرارًا حاسمًا يتطلب اتباع خطوات مدروسة لتجنب إهدار ميزانية شركتك/مشروعك دون تحقيق النتائج المرجوة. وإليك الخطوات الهامة التي يجب اتباعها قبل الوصول إلى أفضل قرار مناسب في هذا الشأن:

1. تحديد احتياجات شركتك/مشروعك وأهدافك

في حال كانت لديك معرفة بسيطة بـ اسعار تصميم التطبيقات لا تتسرع، إن الخطوة الأولى بعد التأكد أن تطبيق الجوال لأعمالك استثمار مناسب هي تحديد احتياجاتك وأهدافك الرئيسية من التطبيق عن طريق تحديد: نوع التطبيق: أنواع تطبيقات الجوال للأعمال متنوعة بما في ذلك (الخدمات المصرفية والمالية – البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية – الإعلام والترفيه – السفر والسياحة – الرعاية الصحية واللياقة البدنية – إدارة المبيعات – توصيل الأغذية والمشروبات – التعليم الإلكتروني – الأخبار) وتختلف اسعار تصميم التطبيقات حسب النوع. المميزات المطلوبة: بعد اختيار نوع التطبيق ، ستتمكن من تحديد المميزات والخصائص الرئيسية التي ستتم إضافتها فيه وستلتزم بتنفيذها شركة برمجة تطبيقات الجوال بما في ذلك:
  • خيارات الاتصال والدردشة
  • إرسال الإشعارات
  • وسائل الدفع
  • إدارة علاقات العملاء وقواعد البيانات
  • سرية البيانات
  • الخرائط وتتبع الموقع الجغرافي
  • آراء العملاء
  • تتبع الأوردرات (لتطبيقات التجارة الإلكترونية)
  • الربط مع مواقع التواصل الاجتماعي
  • بث الفيديو
  • حجز التذاكر إلكترونيًا
  • الجولات الافتراضية
  • وأية مميزات وخصائص أخرى تناسب طبيعة جمهورك المستهدف
  • الجمهور المستهدف: تحديد ما إذا كان الجمهور المستهدف لتطبيقك هم مستخدمي نظام التشغيل Android أو مستخدمي iPhone أو كليهما ، وأيضًا تحديد ما إذا كنت تستهدف مستخدمي الجوال أو الأجهزة اللوحية أو كليهما لأن هذه النقاط ستحدد متوسط اسعار تصميم التطبيقات والمدة اللازمة لتصميم تطبيق الجوال لشركتك.
  • الدعم الفني والتحديثات: ضع في اعتبارك اختيار شركة برمجة تطبيقات الجوال التي تقدم خدمات الدعم والتحديثات لتجنب فقدان أي عملاء أو فرص ربحية إذا ظهرت أي أخطاء في البرمجة أو مشاكل في الأداء مستقبلًا أو في حال احتياج التطبيق إلى التحديث بسبب تطورات التكنولوجيا أو مواكبة جديد الأسواق.
الآن تكونت لديك صورة واضحة عن المعايير المناسبة لاختيار شركة تطوير تطبيقات الجوال وستكون مؤهلًا لتحديد ميزانية مرنة وواقعية للتعاقد.

2. تقييم الاختيارات المتاحة

بعد قيامك ببحث عبر جوجل عن أفضل شركة تقوم بتصميم تطبيقات الجوال وتتلقى توصيات دائرتك المهنية والتكنولوجية بشأن الأمر ستقوم بإعداد قائمة بشركات تطوير تطبيقات الجوال المحتمل التعاقد معها وبمجرد الانتهاء منها، هناك أسئلة هامة لتختصر القائمة وهي:
  1. هل الشركة متخصصة في تطبيقات الجوال الـ Native أو تعمل بنظام الـ Cross Platform أم كليهما؟
  2. هل يقدمون خدمات تصميم التطبيقات لمنصات Android أو IOS أو كليهما؟
  3. هل يقدمون خدمات الدعم الفني والتحديثات أم لا؟
إذا كانت الإجابات مناسبة لاحتياجات شركتك وأهدافها ، فيجب عليك تقييم مهارات وخبرات شركة تطوير تطبيقات الجوال من خلال:
  • التحقق من سابقة أعمال تطبيقات الشركة من حيث واجهة وتجربة المستخدم والمميزات المضافة في كلًا منها ومدى توافقها مع
  • المستخدمين وتقييمات مستخدمي تلك التطبيقات على منصات Google Play أو App Store.
  • التحقق من صدى أعمال الشركة من خلال التقييمات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو LinkedIn
  • التحقق مما إذا كانت الشركة تقدم خدمات وحلولًا أخرى للترويج لتطبيق الجوال لشركتك/مشروعك كـApp Store Optimization أو
  • استخدام الإعلانات المدفوعة بما في ذلك Social Media Ads وإعلانات Google للوصول إلى القنوات المطلوبة اللازمة لإشهاره.
الجوانب الرئيسية التي يجب التركيز عليها في تقييم كل شركة هي أدائها ، والقدرة على الوفاء بالمواعيد النهائية المتفق عليها وإذا كانت أسعارها مناسبة للخدمات والحلول المقدمة من عدمه.

3. الاتصال بشركات القائمة المختصرة:

بمجرد أن يتكون لديك خيارين أو 3 خيارات مدرجين في القائمة المختصرة ، اتصل بكل شركة تصميم تطبيقات جوال أتت فيها لتحديد ما إذا كانت الاختيار الأفضل لتطوير تطبيق الجوال لأعمالك أم لا وفقًا للتالي:
  1. أسعار الخدمة بشكل كامل (شاملة الدعم والتحديثات) مقارنة بالميزانية المخصصة من طرفك والعائد المتوقع على الاستثمار.
  2. المدة الزمنية للتسليم والقدرة على تلبية الموعد النهائي المطلوب.
  3. طرق وتفاصيل السداد والجدول الزمني لتسليم التطبيق.
  4. وجود “اتفاقية عدم الإفشاء” NDA لحماية فكرة تطبيق الجوّال وتحديد بند الإصدار المقبول له من كلا الطرفين.
  5. الاتفاق على طريقة إدارة العمل ،خيارات التواصل بينك وبين الشركة وتفاصيل الدعم الفني للتطبيق.
بمجرد أن تكون مقتنعًا بتفاصيل مشروع تصميم تطبيق الجوال الخاص بشركتك ، فأنت قادر على اتخاذ قرار صائب بالتعاقد مع أفضل شركة تصميم تطبيقات جوال لتحصل على تطبيق احترافي جدير بالاستثمار المخصص له ويكون محفز لقرار الشراء لدى الزبائن المستهدفين. يعتمد سعر تصميم تطبيقات الجوّال على ما نعنيه بمصطلح "تصميم التطبيق"، حيث يتطلب تصميم تطبيق نطاقًا واسعًا من المهام بما في ذلك البحث والتطوير والاختبار والنشر. سعر تصميم التطبيق هو ما يشغل في كثير من الأحيان كل من يسعى لتصميم تطبيق المشروع، ولهذا السبب يجب على كل شركة أو مؤسسة تقدير سعر التطبيق بالسعر الذي يناسب ميزانيتها واحتياجاتها.

ما هي تكلفة إنشاء تطبيق جوال؟

يعتبر غامضًا ويعود السبب إلى عدة محددات تستند إليها هذه المعرفة مثل نوع التطبيق و الميزات المضمنة والنظام الأساسي (iOS أو Android) وشركة التطوير. قد يكون تصميم تطبيق الجوّال مسعى مكلفًا، حيث تتراوح الأسعار بين 100 دولار و 500 دولار. ومع ذلك، هناك عدد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على سعر تصميم التطبيق، مثل حجم التطبيق وتعقيده، وعملية تصميم الشركة، وتجربة المصمم.

اختلاف سعر تصميم تطبيقات الجوال بين الشركات

يختلف ايضا سعر تصميم تطبيقات الجوال وفقًا لنطاق التطبيق وميزاته، ومع ذلك، هناك بعض العوامل الشائعة التي تؤثر على تكلفة تصميم التطبيق. يتضمن ذلك النظام الأساسي (iOS أو Android)، عدد الشاشات، ومستوى التعقيد، والحاجة إلى رسوم متحركة أو رسومات مخصصة. بشكل عام، يمكن أن تكلف التطبيقات البسيطة ذات الميزات القليلة أقل من 5000 دولار بينما يمكن أن تكلف التطبيقات الأكثر تعقيدًا ما يزيد عن 50000 دولار.

مميزات تصميم تطبيقات الجوال

تتمثل إحدى أهم ميزات تطبيق الجوال الناجح في قدرته على التنقل بسهولة والبحث عن المحتوى. يمكن لشريط التنقل البسيط الذي يربط بين الصفحات المهمة في تطبيقك أن يسهل على المستخدمين التنقل في أرجاء التطبيق، خاصةً إذا كان تطبيقك مليئًا بالمحتوى. لتحقيق ذلك، قسّم صفحات تطبيقك إلى أقسام وصنفها بوضوح في شريط تنقل بسيط. يعتبر تصميم تطبيقات الجوال عاملاً مهمًا في نجاح هذه التطبيقات، حيث يجب أن يكون التصميم متوافقًا مع واجهة المستخدم وسهل الاستخدام، كما يجب أن يأخذ في الاعتبار الاحتياجات المحددة من المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، يجب تصميم تطبيق الهاتف المحمول بطريقة تسهل التنقل والعثور على المعلومات المطلوبة.

كيفية اختيار شركة تصميم تطبيقات الجوال؟

هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار شركة تصميم تطبيقات الجوال. أولاً: من المهم الحصول على توصيات من الأشخاص الذين تثق بهم. تحدث إلى الأشخاص في شبكتك ومعارفك الذين استخدموا شركة أو مبرمجًا لتصميم تطبيقات الهاتف المحمول في الماضي. ثانيًا: تحقق من محفظة الشركة. تريد التأكد من أن لديهم خبرة في نوع التطبيق الذي تبحث عن إنشائه. ثالثًا: التواصل الجيد هو المفتاح. تأكد من قدرتك على التواصل بسهولة مع الشركة طوال عملية التصميم. رابعًا: سيتم استخدام لغات وتقنيات برمجة مختلفة لأنواع مختلفة من التطبيقات. تأكد من أن الشركة على دراية بالتقنية التي تحتاجها لتطبيقك. خامسا: وقت التسليم مهم لذلك تأكد من أن لديك جدول زمني واقعي.

مستعد لإحداث تغيير؟ نقدم حلولًا واقعية لمشكلة كل عميل من خلال فهم عميق لسوقهم ومنتجاتهم ورؤيتهم.

تصميم تطبيق اندرويد

إذا كنت ترغب في تصميم تطبيق اندرويد خاص بك، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك. أولاً، فكر في من سيستخدم تطبيقك ونوع الشخص الذي يستخدمه. سيساعدك هذا في تحديد أفضل طريقة لتصميم تطبيقك. ثانيًا، ضع في اعتبارك تكلفة تطوير تطبيقك. من المهم التأكد من أن التطبيق الخاص بك ميسور التكلفة لجمهورك المستهدف. أخيرًا، ضع في اعتبارك أنه من المهم التأكد من تميز تطبيقك عن البقية. مع وجود العديد من التطبيقات في السوق، من المهم التأكد من أن تطبيقك فريد من نوعه ويقدم شيئًا مختلفًا يرغب الناس في استخدامه وهذا الذي نقدمه لك في اليوم هوست. إقرأ المزيد عرض أقل
خدماتنا الأساسية

مراحل تصميم تطبيقات الجوال
في شركة اليوم هوست

مهتمون بمشاركة العميل في كل مراحل تصميم تطبيق الجوال الخاص به، لمساعدته في تحقيق النجاح وزيادة الربح وتسهيل التعامل مع العملاء، بدءًا من مرحلة فكرة إنشاء التطبيق إلى جميع المراحل التي تليها، يقوم خبراؤنا بتحليل مجال نشاطك التجاري لتحديد التصميم الأمثل الذي يمنحك القوة والتفوق على المنافسين.

لذلك نحرص على تقديم جميع النصائح والملاحظات التي تعبر عن وجهة نظر فريق العمل للوصول إلى نتيجة مثالية والحصول على تصميم تطبيق رائع ومميز، ويمكننا القول أن جميع أعمالنا السابقة تعكس كفاءة فريق تطوير التطبيقات في شركة اليوم هوست وتوفر رسمًا وتخطيطًا جيداً لتطبيقك.

تطوير تطبيق الجوال

نعتمد على أحدث البرمجيات، والأدوات لتحويل تصميم تطبيقات عملائنا إلى أكواد برمجية تعمل بكفاءة دون أي ثغرات وتضمن تشغيل التطبيق دون مشاكل. وتمثل قدراتنا البرمجية أحد هم نقاط قوتنا في شركة اليوم هوست.

البحث والاكتشاف

تلك هي المرحلة الأهم لتحقيق النتائج المثالية، حيث نجتمع مع العميل عدة مرات لتحديد متطلبات تصميم التطبيق، التفضيلات والتفاصيل التقنية؛ ويتم في هذه المرحلة أيضًا بحث سلوك المستخدم بشكل كامل لتعزيز تجربة الاستخدام.

التخطيط لتجربة المستخدم

في هذه المرحلة، نحول متطلبات العميل والبيانات التي جمعها فريق الباحثين إلى مخططات مرئية-Wireframes لواجهة الاستخدام تظهر بوضوح رحلة المستخدم داخل تطبيق الجوال.

الإختبار وضمان الجودة

يعمل فريق ضمان الجودة والإختبار في هذة المرحلة على تجربة استجابة وأداء وسلاسة التطبيق بشكل مكثف على مختلف الأجهزة بأحجامها وأنواعها للتأكد من جاهزية التطبيق للتسليم إلى العميل.

تصميم واجهة الاستخدام

في مرحلة تصميم التطبيق، يعمل فريقنا من المصممين المبدعين على تصميم واجهة الاستخدام للتطبيق بما يتناسب مع توجيهات فريق تجربة المستخدم ومتطلبات العميل. كل بكسل يتم إضافته بعناية ليؤدي غرض محدد.

الدعم والضمان

علاقتنا بالعميل لا تنتهى مع التسليم، بل تبدأ. يحظى عملائنا بالدعم الكامل للتطبيق والمتابعة بشكل دوري بعد الإصدار للتأكد من تحقيق الأداء المطلوب وإجابة جميع الأسئلة وحل أي مشكلة داخل التطبيق.

مزايا اليوم هوست لصناعة تطبيقك

أفضل شركة تصميم تطبيق
الجوال في السعودية

شريك تقني يمكنك الوثوق به

اليوم هوست شريكك التقني في بناء تطبيقات ومواقع بجودة عالمية تُساهم في تعزيز وصولك إلى جمهورك المُستهدف، ونشر الوعي بما تقدمه علامتك التجارية

أفضل حلول للتحول الرقمي

تطويع التكنولوجيا واستراتيجيات التحول الرقمي لبناء منتجات وخدمات تُساهم بشكل مباشر في نجاح وأرباح العملاء

نلبي أهداف عملك ونساعدك في النجاح

نتطلع إلى الانخراط بشكل كامل في مشاريع عملائنا، لأن نجاحهم هو نجاحنا

عملاؤنا هم شركاؤنا قبل أي شيء

عملاؤنا هم شركاء فعليين قبل أي شيء، نستمع جيدًا لمشاكلهم، ونفكّر كجزء من الشركة، وهو ما يدفعنا لتقديم خدمات تُحقق نتائج استثائية، فضلًا عن الجودة والشكل.

شاهد لتعرف أكثر عن خدمات اليوم هوست

. الحصول على انتباه المستخدمين يتطلب بناء منتج جذّاب ومصمم بعناية، والحفاظ عليهم يتطلب وجود تجربة استخدام مثالية؛ وهو المعادلة التي نسعى لتحقيقها من خلال خدمة تطوير تطبيقات الجوّال في اليوم هوست: تصميم جذّاب + تجربة استخدام استثنائية = تطبيق ناجح.
اطلب الآن
المعالجة

هذه هي الطريقة التي نبني بها تطبيقات الجوال

التحليل 01
التصميم 02
البرمجة 03
الاختبار 04
الإطلاق 05
جودة استثنائية وتسليم في الموعد

الجودة أولًا وقبل كل شيء. نتأكد من خلال الفحص والاختبار المكثف من تسليم المشروع في الوقت المحدد دون أي مشاكل أو أخطاء، وبأعلى جودة يمكنك الحصول عليها.

تواصل فعّال وتعاون مستمر

التطبيق الناجح يعكس شخصية علامتك التجارية، وهو ما نحققه من خلال التعاون المستمر مع العميل وفريقه لفهم أهداف ورسالة العلامة التجارية التسويقية وتمثيلها بشكل واضح في التطبيق.

فريق من أفضل خبراء تصميم وتطوير التطبيقات

ندرك جيدًا أن تطوير أفضل التطبيقات يتطلب وجود أفضل الكوادر والخبراء في المجال، وهو ما نسعى إليه في اليوم هوست ونختار فريق العمل بعناية شديدة.

تكلفة فعّالة

سواء كان الشركة ناشئة، متوسطة أو منشآة كبيرة: نوفر في اليوم هوست التسعيرة المناسبة لطبيعة الشركة وحجم التطبيق، دون أي تضحية بالجودة.

نجمع بين الإبداع والكفاءة

وجود فريق يمتلك سنوات طويلة من الخبرة لا يعني أننا نعتمد على أسلوب تقليدي في التطوير، بل يحركنا الإبداع والرغبة في خلق تجاربة غير مسبوقة لعملائنا تعزز صور العلامة التجارية.