Chat with us, LiveChat botão whatsapp

الشركات الناشئة

نُقدم للشركات الناشئة خدماتنا الرقمية المتنوعة بما في ذلك تصميم المواقع، وتطبيقات الجوّال وبناء المتاجر الإلكترونية بجودة استثنائية وتكلفة فعّالة تساعدهم على النمو والنجاح وتحصيل الاستثمارات.

إمتلك مشروعك الآن
سرعة الوتيرة

إقامة الشركات الناشئة
Startup لتواكب العصر

التغير المستمر في المهارات ومتطلبات المعرفة يومًا بعد يوم يجعل مهمة توظيف الموظفين المؤهلين بدوام كامل للانضمام إلى شركتك الناشئة وبناء منتجك الرقمي شبه مستحيلة. في اليوم هوست، نُدرك هذه المشكلة جيدًا، ونسعى إلى حلّها من خلال الخدمات المخصصة التي نقدمها للشركات الناشئة.

نتعاون مع الشركات الناشئة لفهم الفكرة، ومتطلبات السوق والقيمة المضافة، ثم نحول هذه التفاصيل إلى منتج رقمي استثنائي يَجْذِب المستثمرين، ويمهد لك الطريق نحو مُسْرِعَات الأعمال، والأهم من ذلك يقدم تجربة فعّالة للمستخدمين.

ما الذي نقدمه
للشركات الناشئة؟

في اليوم هوست، نقدم للشركات الناشئة أكثر من مجرد منتجا رقميا ناجحا، ونسعى إلى تكوين شراكات حقيقية تمتد لفترات طويلة نُساهم خلالها في النمو والنجاح المُستمر.

تكلفة فعّالة

ندرك جيدًا أن التكلفة ربما تكون التحدي الأكبر الذي يمنع الشركات الناشئة من التعامل مع شركات ووكالات التصميم، لذلك،
نقدم خدماتنا للشركات الناشئة بأسعار خاصة ومُخفضة تراعي طبيعة المشروع وتمكنك من استثمار ميزانيتك في التسويق وتطوير الأعمال.

خبرات سنوات طويلة بين يديك

بناء منتج جيد ليس كافيًا لتحقيق نجاح في ظل المنافسة الكبيرة داخل السوق، بل تحتاج إلى تقديم منتج يتميز عن المنافسين، يناسب احتياجات السوق ويرقى إلى تطلعات المستثمرين. في اليوم هوست، نعتمد على خبراتنا الطويلة في العمل مع الشركات الناشئة، والتي اكتسبناها من مساعدة عشرات الشركات على النمو وتحصيل استثمارات كبيرة والانضمام إلى مسرعات الأعمال.

تعاون شامل ومستمر

في اليوم هوست، لا يقتصر التواصل مع عملائنا على تحصيل متطلبات المشروع ثم تسليمه، بل نفخر باهتمامنا بأدق التفاصيل والعمل مباشرة مع المؤسسين خلال جميع مراحل بناء المشروع حتى نتمكن من إيصال رؤية ومهمة الشركة الناشئة. ببساطة: نصبح أحد أعضاء فريقك.

نبدأ معك من نقطة الصفر

يكفي أن تكون لديك مشكلة ترغب في حلها، أو فكرة تود تحويلها إلى مشروع ناشىء حتى نبدأ التعاون مع شركتك بداية من فهم ودراسة المشكلة، واقتراح الحلول، وبناء نموذج العمل التجاري واستراتيجية المنتج؛ قبل البدء في التنفيذ الفعلي للمشروع سواء كان موقع إلكتروني، تطبيقا أو متجرا.

لديك استفسار؟
أخبرنا عن مشروعك!

ابدا مشروعك الان
  • تكلفة فعالة
  • خبرات سنوات طويلة بين يديك
  • تعاون شامل ومستمر
  • نبدأ معك من نقطة الصفر
ما ستحصل عليه

لماذا تختار
اليوم هوست؟

مع صعوبة توظيف مطورين ومصممين بدوام كامل لتحويل فكرتك إلى منتج ناجح، يوجد أمام أصحاب الشركات الناشئة عدة خيارات: اللجوء إلى وكالات ضخمة تمتلك عددا كبيرا من الموظفين، والنتيجة عادةً تكون جودة متوسطة، وتكلفة باهظة وتقنيات لا تواكب التطور التكنولوجي وعدم الاهتمام بأي تفاصيل.

والخيار الثاني هو البحث عن مستقلين للعمل على المشروع، وعلى الرغم من أن هذا النهج قد يكون أقل من حيث التكلفة إلا إنه من الشائع أن تواجه العديد من المشاكل بما في ذلك جودة العمل، ومشاكل في التواصل مع المستقلين بالإضافة إلى عدم قدرتهم على فهم رؤيتك وتحويلها بشكل استراتيجي إلى منتج ناجح.

في اليوم هوست، نجمع بين مميزات الأسلوبين، حيث أن اليوم هوست مؤسسة متخصصة تفهم جيدًا احتياجات المشاريع الناشئة، وهو ما يتيح لنا توفير اهتمام شخصي لعملائنا، وتنفيذ الحلول باستخدام أحدث الأدوات والتقنيات وفي نفس الوقت نقدم خدماتنا بأسعار مُخصصة للشركات الناشئة. وحتى إذا لم تكن متأكدًا من أننا الأنسب لمشروعك الناشئ، يسعدنا أن نقدم لك استشارة استراتيجية مجانية لفهم احتياجاتك، ثم تقديم مقترحاتنا بشكل ودي.

وبالإضافة إلى نهجنا المميز الذي نجمع من خلاله بين التسويق والتطوير، نحاول أيضًا توفير تسهيلات وخيارات متنوعة للدفع تناسب طبيعة المشروع الناشئ وتساهم في نموه.