اتصل بنا
اتصل الان
من جميع انحاء العالم

00966565346420


من داخل السعودية

0565346420

أو

تّعرف علي أهم فوائد تصميم متجر الكتروني

18 أغسطس 2020

443

0
تّعرف علي أهم فوائد تصميم متجر الكتروني تّعرف علي أهم فوائد تصميم متجر الكتروني

تستمر صناعة التجارة الإلكترونية في النمو بسرعة. في عام 2019 ، وصلت مبيعات التجارة الإلكترونية العالمية إلى 25 تريليون دولار. بدأ العملاء في رؤية سهولة الشراء عبر الإنترنت ، بل إنهم أخذوا الأمور إلى مستوى أعلى ؛ إنهم يتسوقون مباشرة من هواتفهم الذكية. يرغب العديد من المبتدئين في تصميم متجر الكتروني والاستفادة من هذا السوق ولكن ليس لديهم فكرة من أين يبدأون. إذا كنت منهم، فلدينا أخبار سارة فيما يتعلق بـ انشاء متجر الكتروني حيث لم يكن تصميم متجر الكتروني احترافي بهذه السهولة من قبل.

1- هل انشاء متجر الكتروني صعب؟

جعلت التكنولوجيا من الأسهل تصميم متجر الكتروني بشكل أسرع مما كنت تتخيله قبل عامين. كان بناء متجر للتجارة الإلكترونية صعبًا للغاية. ويتطلب منك توظيف شخص يعرف كيفية البرمجة لإنشاء موقع شركتك/مشروعك والبدء في البيع عبر الانترنت.

في الوقت الحاضر ، يمكنك القيام بهذه العملية الشاقة ببضع نقرات فقط ومن خلال اسناد العمل لشركة تصميم متجر الكتروني مميزة.

تمكّنك حلول التجارة الإلكترونية المتوفرة الآن من تصميم متجر الكتروني احترافي ببضع نقرات ويمكنه حتى أن يسمح لك بالبيع بسهولة في الأسواق عبر الإنترنت مثل أمازون   وعلي بابا.

أربع فوائد لبناء متجر على الإنترنت

هناك العديد من الأسواق بما في ذلك Amazon و Facebook و غيرهم لماذا تحتاج إلى انشاء متجر الكتروني بينما يمكنك فقط عرض منتجاتك عبر هذه المواقع؟ لماذا تحتاج إلى خوض صراع البحث عن العملاء بينما تصل بك هذه الأسواق الالكترونية لمجموعة من العملاء؟ للإجابة على هذه الأسئلة ، دعنا نستكشف مزايا التعاقد مع شركة تصميم متجر الكتروني وامتلاك متجرك الإلكتروني الخاص.

أقرأ أيضا 5 أخطاء لا تريد ارتكابها عند إعادة تصميم متجرك الالكتروني

1- جمع بيانات العملاء:

عندما يشاهد العميل منتجاتك على الفيسبوك أو أمازون ويغادر دون شراء أي شيء ،يمكن اعتبار فرصة الشراء قد انقضت. إذا قمت بـ انشاء متجر الكتروني، فلديك فرصة لطلب عنوان بريدهم الإلكتروني. سيكون العنوان ضروريًا لبناء قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، والتي تستحق أهمية كتابة مقال كامل آخر عنها. لا يمنحك الفيسبوك أو غيره حتى الوصول إلى البريد الإلكتروني للعميل. عندما يأتي زائر لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، تكون لديك أيضًا فرصة للوصول إليه مرة أخرى على منصات التواصل الاجتماعي وجوجل باستخدام طريقة تسويق تعرف باسم إعادة الاستهداف. إعادة الاستهداف هي استراتيجية تسويقية تمكّنك من إنشاء إعلانات مصممة خصيصًا للأشخاص الذين زاروا موقعك سابقًا. يتمتع الأفراد الذين تصل إليهم من خلال هذا النموذج الإعلاني بفرص عالية جدًا لإتمام عملية شراء.

2 بناء علامتك التجارية:

عبر المواقع الكبرى كأمازون أو علي باب لا يوجد سبب يدفع العميل إلى الشراء منك. ومن ثم فـ إنشاء متجرك عبر الإنترنت يميزك عن البقية. يمنحك القدرة على التحكم في شكل المتجر وكيف يحصل العميل على تجربته. التصميم مهم. وطريقة تقديم منتجاتك تشكل تجربة عميلك وتمكنك من بناء الثقة. كلما زادت ثقة العميل بك ، زادت فرصه في الشراء والعودة.

3- تجنب حرب الأسعار:

للمستهلكين دائمًا اليد العليا. وبالتالي الطريقة الوحيدة التي يمكن لتجار التجزئة المنافسة من خلالها هي خفض الأسعار. عبر المواقع الكبرى كالفيسبوك أو أمازون سيكون لديك بالفعل عدد كبير جدًا من المنافسين ؛ أنت مجبر على البيع بهوامش ربح قليلة. سيجنبك إنشاء متجرك حرب الأسعار. بكونك فريدًا وهو ما تحققه لك  شركة تصميم متجر الكتروني، تكون قد ميزت نفسك بالفعل عن البقية. لم يعد العميل ينظر إلى التكلفة بمفردها ، وإذا كان يثق بك بدرجة كافية ، فلا داعي للقلق بشأن السعر تمامًا.

اقرأ أيضا أدوات مجانية لتصميم متجر الكتروني بأقل تكلفة

4- اكتساب عملاء يشترون بشكل دوري:

80% من عملائك يساهمون فقط في 20٪ من أرباحك. يساهم الباقي (العملاء المخلصون) في الجزء الأكبر من إيراداتك (80٪). الحاجة إلى وجود عملاء مستمرين واضحة. لبناء عملاء مخلصين ، تحتاج إلى قاعدة بيانات العميل – وهو شيء لا يمكنك الحصول عليه إلا من خلال تصميم متجر الكتروني احترافي. تحتوي المتاجر عبر الإنترنت على أداة تسويق عبر البريد الإلكتروني يمكنك استخدامها لجذب العملاء مرة أخرى. هناك الكثير من الأشياء التي تدخل في إدارة عمل تجاري ناجح عبر الإنترنت. إنها ليست مهمة سهلة بكل الوسائل. على سبيل المثال ، سيتعين عليك معرفة كيفية الظهور على محركات البحث وكيفية اكتساب العملاء وكيفية الاحتفاظ بهم. ومع ذلك ، فإن خطوات تصميم متجر الكتروني احترافي أمر سهل للغاية. بنقرات قليلة فقط ، يمكن أن يكون متجرك على الإنترنت جاهزًا للعمل. لا داعي للانتظار. خذ زمام المبادرة الآن واستفد من هذا السوق المتنامي باستمرار.

في نهاية الموضوع قرارك بـ تصميم متجر الكتروني يحتاج إلى اختيار شركة تصميم متجر الكتروني تقود أعمال نحو النجاح فلا تتردد في التواصل معنا لأي استشارة أو لمساعدتك في بناء علامتك التجارية عبر الانترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ما يميزنا

الدعم الفنى
الدعم الفنى
التدريب
التدريب
الأمان
الأمان
الألتزام بالمواعيد
الألتزام بالمواعيد

خطوات
تنفيذ المشروع

تصميم الواجهات

عند موافقه العميل المبدئيه على التصميم يتم ازالة هذا النص من التصميم ويتم وضع النصوص النهائية

البرمجة والتطوير

عند موافقه العميل المبدئيه على التصميم يتم ازالة هذا النص من التصميم ويتم وضع النصوص النهائية

تسليم المشروع

عند موافقه العميل المبدئيه على التصميم يتم ازالة هذا النص من التصميم ويتم وضع النصوص النهائية