Chat with us, LiveChat
botão whatsapp
تصميم موقع الكتروني تجاري – أفضل شركة تصميم مواقع تجارية

أصبح تصميم موقع الكتروني تجاري أمراً هام للتجار خاصة لاعتباره متجر – محل – مفتوح دائماً، كما إنه يُسهل توضيح الخبرة والممارسة التجارية لتعريف أكبر عدد من العملاء لخدماتك ومنتجاتك، كما يُستخدم في الإعلان عن المنتجات أو الخدمات التي تُقدمها على مدار الـ 24 ساعة في اليوم دون توقف وهذا شئ مستحيل على أرض الواقع فقط متاح عبر الإنترنت.

لذا… قدمت اليوم هوست خدمة تصميم موقع الكتروني تجاري لمختلف المجالات التجارية باحترافية وتصميمات ذات جودة عالية، وإذا كُنت من الراغبين في إنشاء موقع الكتروني تجاري… لا داعِ للتفكير الكثير لأن تصميم موقع احترافي تجاري لم يعد أمرا صعبا بل سهلاً للغاية، وسوف نعرض لك الآن تفاصيل تصميم موقع تجاري أونلاين وكيفية معرفة تكلفة تصميم موقع إلكتروني من خلال الفريق البرمجي في شركة اليوم هوست؛ حتى يَسّهل عليك أخذ القرار بتصميم الموقع لتجارتك الآن.

تصميم موقع الكتروني تجاري

تصميم موقع الكتروني تجاري

يعد تصميم موقع الكتروني تجاري خطوة مهمة لأي تاجر وأي شركة، سواء كانت صغيرة أو محلية، حيث يبحث ما يقدر بنحو 72٪ من المستهلكين عبر الإنترنت عن المتاجر المحلية القريبة منهم وما يقدمونه، كما يرغب حوالي 8 من كل 10 مستخدمين في البحث في الشراء عن الاستفسار والمعرفة بكافة التفاصيل المتعلقة بالشركة أو المتجر الذي سوف يقومون بالشراء منه!

وبالتالي، بدون موقع لتجارتك على الإنترنت، ستفقد قاعدة العملاء الذين يمكن الوصول إليهم في أي وقت وفي أي مكان. 

فوائد تصميم موقع إلكتروني تجاري

هناك عدة فوائد و أسباب مُقنعة تجعلك تسعى إلى تصميم موقع الكتروني خاص بك:

تصميم موقع الكتروني تجاري

1. وصول أعلى للعملاء

تصميم موقع الكتروني احترافي يسمح لمتجرك أن يكون مفتوحا على العالم، كما يستطيع أي شخص من أي دولة حرفيا أن يدخل إليه ما دام متصل بالإنترنت. 

وبالتالي يلغي تصميم موقع تجاري حواجز الزمان والمكان وهنا تَعطي لنفسك فرصة كبيرة لجذب عدد أكبر من العملاء بفضل محركات بحث جوجل!

حيث تمكن محركات البحث مثل جوجل مزيدا من العملاء من العثور عليك بوضع كلمات رئيسية في موقعك قد يبحثون عنها! 

فإذا أراد شخص ما شراء منتج تُقدمه على سبيل المثال (جوال ) وبحث عنها  فأول مكان سيبحث عن الجوالات فيه هو جوجل؛ حتى يقوم بالتعرف على المتاجر التي تبيعها قبل أن يشتري.

2. تكلفة بدء تصميم الموقع منخفضة

بالمقارنة مع الوصول العالي الذي يمنحك إياه تصميم موقع الكتروني تجاري خاص بك، فإن التكلفة لا تُقارن بالمتجر التجاري! 

وبمجرد تصميم موقع الكتروني، يمكنك الوصول وعرض المنتجات على أي شخص في أي مكان في العالم وفي أي وقت! على عكس المتجر الموجود في أرض الواقع فهو باهظ الثمن ويتطلب موظفين وإيجارات ونفقات أخرى.

لذلك قدمت اليوم هوست خدمة تصميم المواقع الإلكترونية، وأصبح معها تصميم موقع الكتروني تجاري من أسهل الأمور، حيث يمكنك من خلاله تصميم موقع الويب الخاص بك باحترافية دون الحاجة إلى تعلم البرمجة فهي شركة متكاملة في جميع الأمور البرمجية.

3. الحصول على عملاء جدد

بفضل الانتشار العالي للموقع في مختلف الدول، فأنت تبقي مع عملائك دائمًا، لأن أي شخص يبحث في الإنترنت سيجدك أولاً. 

بالتالي ستبدأ في بناء علاقات بين علامتك التجارية والعملاء الجدد! وذلك لاعتبار الموقع هو معرض منتجاتك لجميع محركات البحث؛ حتى يَظهر منتجاتك عند بحث العملاء عنها.

4. كسب ثقة العملاء

قبل أن يزور العملاء متجرك المحلي على أرض الواقع، يتصفحون موقعك على الويب أو متجرك عبر الإنترنت، وإذا لم يكن لديك موقع ويب أو نشاط تجاري، فأنت في مشكلة، وإذا كان موقع الويب سيئًا، فهذه مشكلة أكبر! لإنه جزء من الخطوات الحديثة لمواكبة التطوير مثل معظم المتاجر الكبرى، حيث يَعد امتلاك موقعًا على شبكة الإنترنت هام لأصحاب الشركات والمتاجر حيث يستطيعون أن يروون قصتهم ويحافظون على عملائهم من خلال بناء الثقة وعلاقات طويلة الأمد معهم.

حيث تكتمل الثقة في خدماتك ومنتجاتك من خلال كسر حاجز الخوف على موقعك الالكتروني من خلال عرض تقييمات العملاء الذين جربوها من قبل! لأن ذلك يتيح للعملاء الشراء دون القلق من أن المنتج لن يلبي توقعاتهم.

5. بناء علامتك التجارية

جانب آخر مهم لتصميم موقع إلكتروني تجاري هو أن الموقع يعرض علامتك التجارية ويميزها ويبنيها في أذهان العملاء، ومن خلال تصميم محتوى بعبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء لشراء العروض التي تقدمها إلى عملائك، وذلك يبني علامة تجارية لك مميزة.

6. متاح دائما

يظل متجرك وموقعك الإلكتروني متاحان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ليلا ونهارا، بالتالي لن تحتاج إلى تعيين شخص ما لتتبع من يزور موقع الويب الخاص بك، وبالتالي يزورك عميلك في أي وقت إذا لم يكن لديه وقت يزور متجرك على أرض الواقع.

7. زيادة البيع

يساعد إنشاء موقع الكتروني تجاري على زيادة مبيعاتك حيث يمنح الموقع  الفرصة الدائمة في الظهور بمنتجاتك في النتائج الاولى في محركات البحث! 

بالتالي يتيح للعملاء قضاء المزيد من الوقت في البحث عما يريدون، وتوسيع وقت التسوق الخاص بهم عندك، وستحصد إفراغ لمخزونك في أسرع وقت ممكن.

8. فرصة للتوسع محليا وعالميا

كما ذكرنا سابقًا، يمنحك إنشاء موقع الكتروني تجاري للشركة التحكم في موارد الوقت والمكان، كما إن هذا الموقع هو فرصتك للنمو محليًا وعالميًا، لأنه لم يقتصر على مكان مُحدد.

كل تلك الفوائد تزيد الرغبة لدى التجار وأصحاب الشركات في إنشاء وتصميم موقع الكتروني تجاري احترافي، ونجد أن شركة اليوم هوست تُلبي هذه الرغبة لهؤلاء الأشخاص.

لذا…. إذا كُنت ترغب في تنفيذ موقع إلكتروني تجاري خاص بك عليك إرسال بياناتك إلى شركة اليوم هوست من خلال الضغط هنا وسوف يتم التواصل معك من أحد متخصصي الفريق البرمجي.

ويُمكنك مشاهدة أبرز أعمال اليوم هوست عن تصميم المواقع الإلكترونية والمتاجر الإلكترونية قبل التواصل أيضًا: