اتصل بنا
اتصل الان
من جميع انحاء العالم

00966565346420


من داخل السعودية

0565346420

أو

لماذا اليوم هوست افضل شركة تصميم تطبيقات توصيل الطعام في السعودية ؟

13 يناير 2021

50

0
لماذا اليوم هوست افضل شركة تصميم تطبيقات توصيل الطعام في السعودية ؟ لماذا اليوم هوست افضل شركة تصميم تطبيقات توصيل الطعام في السعودية ؟

تطبيقات توصيل الطعام بكل تأكيد اصبحت ذات اولوية قصوى لجميع المستخدمين حول العالم وذلك لسرعة الحصول على طعام دون الخروج من المنزل، ويرجع ذلك لعدم رغبة المستخدمين في الخروج من المنزل كثيرًا خلال هذه الأيام المليئة بالاحداث الهامة كما نشاهد جميعًا، لذا فإن خدمة توصيل طعام البشر والحيوانات ذات أهمية كبيرة للغاية في عصرنا الحالي والتي من خلالها تستطيع تحقيق مكاسب خيالية.

 سواء كنت تبحث عن الطعام او مستلزمات منزلك أو تبحث عن بنك مميز عبر الإنترنت فإن أول ما يبحث عنه المستخدمين هو التصميم الخاص بالمنتج أو العلامة التجارية فهي كما ذكرنا من قبل تعني الهوية الخاصة بك كبائع لسلعة معينة، التصميم الخاص بك يُعد نقطة النجاح الأولي بينك وبين العميل فمن النظرة الأولي تحصل على الموافقة أو الرفض وهذا ينطبق على موقع الويب أو التطبيق الخاص بك.

يوجد العديد من الأشخاص الذين يقللون من أهمية التصميم الجيد ويظنون أنه مجرد شكل رائع أو ملحق جميل، هذا ما يجعل هؤلاء الاشخاص يقعون في فخ خطير جدًا ومن الممكن أن يفسد عملهم بأكمله وهو التقليل من أهمية البصريات والتي لها تأثير بالغ الأهمية على جموع الناس.

حيث يساهم التصميم الجيد في تمييز نفسك عن كافة المنافسين وهو ما يجعل لك هوية ومُنطلق فريد تمتلكه وحدك دونًا عن باقي الشركات الاخرى والذي يجعل لك مكانة خاصة لدى المستخدمين وهو ما نراه اليوم لكثير من العلامات التجارية العالمية.

ماذا نعرف عن تطبيقات توصيل الطعام؟

تصميم تطبيقات توصيل الطعام
تصميم تطبيقات توصيل الطعام

يوجد العديد من تطبيقات تقديم الطعام في العالم أبرزها على الاطلاق اوبر ايتس وغيره من التطبيقات المميزة للغاية والتي توفر للمستخدمين شراء الطعام الذي يحتاجون إليه وتوصيله حتى ابواب منازلهم، إن كنت تمتلك شركة لتقديم الطعام أو مطعم ولا تمتلك تطبيق فقد ترغب في التفكير بجدية بشأن إعداد تصميم تطبيق مميز ذات واقع انسيابي تستطيع من خلاله زيادة ارباحك بمئات الاضعاف وذلك لحاجة الطعام بشكل فوري وطريقة تسوق أسرع من أي وقت مضى.

طبقًا لإحصائية تمت في عام 2020 أن عمليات التسوق عبر الانترنت أصبحت أسرع صناعة نموًا على الأطلاق ومن المتوقع أن تصل هذه الزيادة لأرقام خيالية تصل إلى 38 مليار دولار بنهاية العام القادم.

إن أردت تحقيق ربح ضخم كل ما عليك هو الانضمام لهذا السوق المميز من خلال هذا التطبيق تستطيع التواصل مع أكبر شريحة من المستخدمين على الإطلاق وهم مستخدمي الهواتف الذكية.

لماذا نجد تطبيقات توصيل الطعام مثل اوبر ايتس جلوفو و ديليفرو بهذا الازدهار ؟

الأمر ليس بالصعب ولا يُعد سرًا من الأساس ولكن المستخدمين في جميع أنحاء العالم وبأي مكان يتتبعون دائمًا ما هو مناسب لإحتياجاتهم اليومية وبشكل خاص الطعام وبصورة عامة ينطبق هذا الامر على كافة الاغراض الاخرى منها المسلسلات التي نراها أو الموسيقى التي نسمعها أو الألعاب التي تقوم بالاستمتاع بها وبالتأكيد الطعام الذي نتناولة، وهذا بلا شك العامل الأساسي بنجاح تطبيقات توصيل الطعام التي نعرفها.

ما هي العناصر الأساسية الموجودة داخل تطبيقات توصيل الطعام الناجحة ؟

الجدير بالذكر أن هذه العناصر التي نحن بصدد التحدث عنها تتواجد في جميع التطبيقات العالمية مثل اوبر ايتس و جلوفو وغيرها أو أي تطبيق وظيفي آخر والذي لا يخلو أي منها من هذه العناصر الثلاثة الهامة للغاية.

  • يجب أن يحتوي التطبيق على خدمة التسجيل وذلك حتى يتمكن العميل من إنشاء حساب بإستخدام طرف ثالث ( جوجل – فيسبوك).
  • قوائم متاحة دومًا لإختيار افضل المطاعم أو قوائم البائعين المتاحة من الموقع الذي يتواجد به العميل.
  • سرعة التطبيق مما يسهل من إضافة الطلبات بسرعة لقائمة الشراء.
  • نظام متكامل للتحكم في عملية معالجة المدفوعات والتحقق من صحة قسائم الشراء.
  • يجب أن يحتوي تطبيق توصيل طعام على وسائل دفع آمنة وسريعة وذات كفاءة عالية.
  • إمكانية تتبع الطلب الخاص بالعميل، وهي خدمة مميزة جدًا ويفضلها جميع المستخدمين.
  • يستطيع المستخدم حفظ المطاعم لإستخدامها مرة اخرى.
  • يمكن للعميل التحدث مع المطعم أو البائع بسهولة.
  • تحتوي صفحة المستخدم بداخل موقع المطعم على جميع المعلومات الهامة التي قد يحتاجها العميل كالعنوان وساعات العمل ومكان تواجد المطعم وغيرها.
  • نظام إداري ذات قدرة وكفاءة عالية ويحتوي على قدرة مميزة لإطلاق العروض والتخفيضات.
  • القدرة على إيجاد أقرب ساعي لإتمام خدمة التوصيل بنجاح بأسرع وقت ممكن.
  • ميزة الدردشة عبر واجهة المستخدم والتي تتيح للمطعم والعميل التواصل بسرعة.

كيفية انشاء تطبيقات توصيل الطعام ناجحة؟

كانت هذه المشكلة كالكابوس للعديد من المطاعم وشركات الطعام لسوء الحظ لا يُمكنك الحصول على تصميم تطبيق مميز مثل اوبر ايتس إلا بعد دفع مبلغ هائل من المال والذي يتجاوز في الكثير من الأحيان 25000 دولار وهذا لكل تطبيق.

ولكن الآن أصبح الأمر سهل وبسعر منخفض للغاية وذلك يتم من خلال شركة اليوم هوست والتي تقدم أفضل التصميمات العالمية بأسعار مناسبة للجميع، حيث نجحت اليوم هوست في تجارب سابقة ودراسات حالة في تصميم تطبيق توصيل الطعام لعدد من العملاء المميزين وهذه التطبيق مازالت تعمل وتنموا حتى الان.

يُمكنك الآن الحصول على تطبيقك المميز الخاص بك والذي يحتوي على كافة المنتجات التي تريد عرضها للمستخدمين كل ذلك بسعر لا يقارن مع شركات التصميم الأخرى، حيث تُقدم شركة اليوم هوست خدمة فائقة الجودة وتصميمات جذابة من كافة طبقات الألوان المتناغمة التي يعشقها المستخدمين إضافة إلى كل ذلك يوجد فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة يعمل بداخل اليوم هوست من أجل تصميم أفضل الأفكار على أرض الواقع من اجلك.

لماذا اختار اليوم هوست لـ تصميم تطبيق توصيل الطعام الخاص بي ؟

اليوم هوست ليست كأي شركة عادية بل هي الأفضل على الإطلاق في هذا المجال لسنوات من الخبرة والتجارب في عالم التطبيقات التي صَقلت هذه المؤسسة وجعلتها من الافضل في هذا المجال داخل المملكة العربية السعودية.

تساعدك الشركة على النمو ومتابعتك إلى أن تصل إلى هدفك المراد من إنشاء التطبيق وتتسم هذه المؤسسة بالموثوقية والآمن لذا لا يوجد أي قلق على الإطلاق بشأن معلوماتك الشخصية أو معلومات عملائك، فنحن نمتلك خبراء في عالم التصميم والبرمجيات والأمن المعلوماتي قادرين على تصميم تطبيق توصيل الطعام الذي يناسب إحتياجاتك.

توفر لك الشركة خدمة عالية الجودة وهذا مع جميع العملاء ليس فئة بحد ذاتها وهذا ما يجعلها الوجهة الأولي للكثير من المستخدمين، اليوم هوست تستطيع من خلالها إنشاء افضل تطبيقات توصيل الطعام في السعودية للترويج لمُختلف الأطعمة التي تقدمها بارخص الاسعار والتي تُمكنك من تكوين مؤسستك الخاصة للتجارة وذلك بسعر مناسب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ما يميزنا

الدعم الفنى
الدعم الفنى
التدريب
التدريب
الأمان
الأمان
الألتزام بالمواعيد
الألتزام بالمواعيد

خطوات
تنفيذ المشروع

تصميم الواجهات

عند موافقه العميل المبدئيه على التصميم يتم ازالة هذا النص من التصميم ويتم وضع النصوص النهائية

البرمجة والتطوير

عند موافقه العميل المبدئيه على التصميم يتم ازالة هذا النص من التصميم ويتم وضع النصوص النهائية

تسليم المشروع

عند موافقه العميل المبدئيه على التصميم يتم ازالة هذا النص من التصميم ويتم وضع النصوص النهائية