Chat with us, LiveChat botão whatsapp

اسعار تصميم متجر الكتروني في 2022

اسعار تصميم متجر الكتروني

ما هي اسعار تصميم متجر الكتروني للتجارة الإلكترونية واستضافته؟ ربما خمنت أنه لا توجد إجابة واحدة تناسب الجميع. في الواقع، يمكن أن تتراوح التكاليف من 5 آلاف دولار إلى أكثر من 5 ملايين دولار، اعتمادًا على برمجة الموقع والمتطلبات الخاصة بـ تصميم متجر الكتروني.

تكلفة تصميم متجر الكتروني

لكن اسعار تصميم متجر الكتروني المخصصة لجمهورك المستهدف يتجاوز نقطة تكلفة تصميم الموقع الالكتروني فقط. ضع في الاعتبار التكاليف المرتبطة بالاستثمارات المستمرة في تطوير مميزات الموقع وتحسينات تجربة المستخدم والتسويق إلى جانب الشحن والدفع الالكتروني.

تواصل معنا الان لمعرفة تكلفة متجر الكتروني من خلال تيم متخصص في اليوم هوست.

يمكن أن يتراوح نطاق سعر تصميم متجر الكتروني من حوالي 5000.00 دولار إلى ملايين الدولارات للمتجر. دعونا فقط نستخدم 350.000.00 دولار أمريكي كحد أعلى نظريًا للمرحلة الأولى.

توصي شركة اليوم هوست عمومًا بتقسيم العمل إلى أجزاء يمكن إدارتها بغض النظر عن النطاق السعري، و350 ألف دولار هي جزء يمكن التحكم فيه وفي نفس الوقت مناسب لتصميم متجر الكتروني احترافي.

لتضييق التكاليف بناءً على احتياجاتك، اقرأ البنود الرئيسية التي تؤثر على التكلفة أدناه.

يمكنك الاستفسار عن انشاء متجر الكتروني السعودية

اسعار تصميم متجر الكتروني

1- تأثير المنصات المتخصصة على اسعار تصميم متجر الكتروني

اعتمادًا على مدى بساطة أو تعقيد منصة التجارة الإلكترونية وما قد تكون عليه تكاليف الترخيص، قد تختلف سعر تصميم متجر الكتروني بشكل كبير وفق متطلبات التشغيل تشمل اختياراتك الحلول الخاصة بمجال منتجاتك والحلول المتكاملة القائمة على أنظمة تخطيط موارد المؤسسات (ERP) وعروض البرمجيات المُباعة كخدمة المصممة لتكون مريحة لأصحاب الأعمال في إدارة المنتجات والمتاجر الالكترونية.

بأقل تكلفة، إذا لم تكن بحاجة إلى أي مساعدة خارجية، تبدأ بعض عروض البرمجيات المُباعة كخدمة من 20 دولارًا إلى 30 دولارًا في الشهر. لم يتم تصميم المنصات الأكثر قابلية للتهيئة والتخصيص مثل Magento و Magento Enterprise ليتم إعدادها من قبل صاحب العمل الذي يفتقر إلى الخبرة الفنية. كحد أدنى.

من المحتمل أن تنفق 5000 دولار مع مصمم مواقع جيد لـ تصميم متجر الكتروني ودمج الخصائص الأساسية والتدرب على التعامل مع منصة المتجر الالكتروني.

يمكنك التواصل معنا الآن لبناء متجر الكتروني بسعر رخيص

2- تأثير خيارات تصميم الويب على اسعار تصميم متجر الكتروني

تحتوي العديد من الأنظمة الأساسية، وخاصة عروض البرمجيات المُباعة كخدمة، على معارض تصميم أو Themes أو قوالب يمكنك تطبيقها على متجرك بسهولة. على الرغم من أن هذه النماذج قد لا تكون مناسبة تمامًا لعملك أو تميزك بشكل كبير عن المنافسين.

إلا أن هذه القوالب تُعد خيارًا سريعًا ورخيصًا. توقع إنفاق من 0 دولار إلى 250 دولارًا لشراء Theme وأخرى من 1000 دولار إلى 2000 دولار لإجراء تغييرات وتخصيصات طفيفة (أكثر من مجرد تغيير شعار علامة المتجر التجارية، ولكن ليس تصميمًا مخصصًا أيضًا).

عندما تقرر عمل تصميم مخصص، فإن السماء هي الحد الأقصى للنفقات المحتملة. وبالمثل، قد يٌكلف المظهر المخصص 10000 دولار إلى 100000 دولار حسب المواصفات والمتطلبات وعمق المحتوى المرئي المطلوب.

3- تأثير البرمجة والاختيارات المعتمدة على سلوك الجمهور المستهدف على التكلفة

توفر العديد من الأنظمة الأساسية اختيارات متنوعة لإدارة المتاجر الالكترونية، مما يسمح لك باستخدام الوظائف التي طورتها شركة تصميم المتاجر الالكترونية على موقع الويب الخاص بك (بتكلفة أقل بكثير مما يمكنك تطويره بنفسك).

قبل تطوير المميزات المخصصة لجمهورك، تحقق دائمًا لمعرفة إمكانات متجرك التشغيلية قبل كتابة كود برمجي مخصص.

نظرًا للعقبات البرمجية التي قد تتعرض لها في حالة تعاملك مع غير المتخصصين. تقوم شركة اليوم هوست دائمًا بتطوير أكواد برمجية موثوقة وآمنة ومختبرة بدقة لتحصل على خدمة انشاء متجر الكتروني مميزة.

في حين أن هذا أكثر تكلفة من مجرد تجميعها معًا بأسرع ما يمكن، فإن الكود المخصص الخاص بمتجرك سيعمل بشكل أفضل على المدى القريب والبعيد كذلك.

يمكنك قرأه: 8 أشياء تميزنا عن شركات البرمجة في السعودية

4- كيف تؤثر استضافة المتجر على تكلفة انشاءه

تكاليف الاستضافة أكثر قابلية للتنبؤ بها وأقل تغيرًا من غيرها. ستشمل عروض البرمجيات المٌباعة كخدمة عادةً مستوى معينًا من الاستضافة في باقاتها.

ستحتاج إلى التحقق من حدود باقات الاستضافة الخاصة ببنود مثل مساحة التخزين وحركة الزوار والمنتجات والعملاء والطلبات. تبدأ هذه الحلول بسعر رخيص وتصبح أكثر تكلفة مع نمو مبيعاتك وتوسع الاحتياجات. يمكنك التخطيط لما لا يقل عن 20 دولارًا – 250 دولارًا شهريًا لتكاليف الاستضافة قبل أن تصل إلى باقة استضافة نموذجية.

من المحتمل أن تبدأ باقة الاستضافة لنظام التجارة الإلكترونية المخصص وفق طبيعة منتجاتك لحوالي 300 دولار شهريًا لتجد الخدمات والدعم اللائقين، ولكن ربما لن توفر ضمانًا حقيقيًا لمعايير أمان بطاقة الائتمان فيما يتعلق بالدفع الالكتروني.

بالنسبة إلى متجر ناجح يحقق أعداد كبيرة من الزوار (بمتوسط ​​متطلبات الثبات والسرعة والمساحة على الخادم والأمان)، قد تكلف الاستضافة ما يزيد عن 1000 دولار – 2000 دولار شهريًا.

للاستفسار عن اسعار تصميم متجر الكتروني 2022 و انشاءة يمكنك التواصل معنا عن طريق الرابط التالي >> تصميم متجر الكتروني

هل تجد هذه المقالة مفيدة؟