اتصل بنا
اتصل الان
من جميع انحاء العالم

00966565346420


من داخل السعودية

0565346420

أو

أهمية تطبيقات توصيل الطلبات في زمن الكورونا

15 مايو 2020

978

0
أهمية تطبيقات توصيل الطلبات في زمن الكورونا أهمية تطبيقات توصيل الطلبات في زمن الكورونا

في الظروف الحالية، ما أهمية انشاء تطبيق توصيل لطلب الطعام أو إرسال الطرود أو استلامها ، وطلب الأدوية بكبسة زر ، والتسوق عبر الإنترنت ، وغير ذلك الكثير ، مع مراعاة التأثير المتزايد لفيروس كورونا؟

أكبر عقبة أمام تصميم تطبيق توصيل طلبات هي حقيقة أن الناس لا يستطيعون استيعاب التأخير في كل ما يتم طلبه وهذا قانون عالمي ينطبق على جميع أنواع الخدمات عند الطلب.

من الواضح أن العملاء يميلون إلى استخدام تطبيقات توصيل الطلبات عند شراء احتياجاتهم الروتينية اليومية وأن التطبيقات غير القادرة على التوصيل في الوقت تخطأ بشكل كبير وهو ما يشجعك على انشاء تطبيق توصيل بتنفيذ شركة تصميم تطبيقات متخصصة.

لماذا عليك الاستثمار في تصميم تطبيقات الجوال

مجالات توصيل الطلبات في زمن الكورونا

أدى تفشي فيروس كورونا إلى فترة ركود في حياة الناس وكان له بدوره تأثير سلبي على الأعمال التجارية بشكل مباشر أو غير مباشر. لذا، هل يعني ذلك أنه يجب إغلاق الشركات في مثل هذه الأوقات؟ بالطبع لا! إذا حدث مثل هذا الشيء، فإن الاقتصاد بأكمله سيذهب بلا رجعة. دعونا نلقي نظرة على الصناعات الخاصة بتوصيل الطلبات وكيف تعمل في ظل تفشي الفيروس.

توصيل الأدوية والمنتجات الطبية

اكتسبت المطهرات شعبية كبيرة بسبب انتشار فيروس كورونا على نطاق واسع مما أدى إلى شراء الناس لمطهرات وأدوية أخرى من خلال تطبيقات توصيل الطلبات في مثل هذه المواقف الحرجة. تُعد خدمات التوصيل لدى أي صيدلية من الصناعات التي شهدت ازدهارًا في المبيعات بسبب زيادة استخدام المطهرات والأدوية المضادة في أوقات الحاجة، وحتى إذا كان هناك نقص أو ندرة عندما يتجاوز الطلب فجأة العرض.

 

ترغب في انشاء تطبيق توصيل للأدوية؟ تحدث مع شركة تصميم تطبيقات الآن

 

 توصيل المواد الغذائية

سواء كنت تتحدث عن خدمات البيع بالتجزئة حسب الطلب أو خدمات التجارة الإلكترونية، فقد شهد قطاع البيع بالتجزئة أو التجارة عبر الإنترنت رواجًا كبيرًا حيث يريد الجميع البقاء في المنزل وتلبية احتياجاته بأسهل وأسرع الطرق وهو ما يعزز فرص المجال حيث يمكنك تصميم تطبيق توصيل طلبات من خلال شركة تصميم تطبيقات.

نصائح بسيطة يجب اتباعها بغض النظر عن مجال اختيارك لـ تصميم تطبيق توصيل طلبات

إن راحة وسلامة الموظفين مهمة جدًا لأي خدمات تتعلق بطلبات التوصيل، وبالتالي يجب أن يتم تزويدهم بالمعدات المناسبة مثل الأقنعة والقفازات والمعقم لحماية أنفسهم من الفيروس مع الحفاظ أيضًا على سلامة العملاء الذين هم على اتصال بهم.

تمر المنتجات التي يتم تسليمها في أي مجال عبر الكثير من وسائل النقل، وبالتالي يتم رش المطهرات المناسبة من قبل شركات الخدمات اللوجستية أو مناديب التوصيل في وقت التسليم حتى باب المنزل.

يتم إجراء فحص صحي مستمر على الموظفين للتأكد من أنهم لائقون تمامًا. يجب الحفاظ على الأماكن التي تتم فيها التعبئة والتغليف سواء كان مطعمًا أو متجر صيدليات أو مستودعًا أو مصنعًا أو أي مكان آخر نظيفًا بالفينيل ، أو المطهرات التي يتم رشها على فترات منتظمة.

يجب إخبار الموظفين بارتداء قناع وقفازات طوال ساعات العمل وكذلك استخدام المطهر كلما لزم الأمر. بخلاف ذلك، يتم توفير علبة مناديل لموظفي التوصيل لاستخدامها أثناء العطس أو السعال.

من المهم جدًا الحفاظ على الهدوء أثناء عملية التسليم بأكملها بداية من أخذ الطلبات من المنافذ حتى توصيلها إلى العميل ونقل هذا الهدوء لموظفيك أيضًا أثناء عملك.

إن مكافحة فيروس مثل COVID 19 ليست مهمة يومية ستنتهي قريبًا. قد يستغرق الأمر شهورًا أو ربما سنوات للخروج من وباء مثل هذا. يتعلق الأمر كله بالصبر والعمل الجماعي الذي من شأنه أن يساعد الخدمات عند الطلب في جعل أعمالهم تسير بسلاسة.

أقرا أيضا كيفية اختيار شركة تصميم تطبيقات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ما يميزنا

الدعم الفنى
الدعم الفنى
التدريب
التدريب
الأمان
الأمان
الألتزام بالمواعيد
الألتزام بالمواعيد

خطوات
تنفيذ المشروع

تصميم الواجهات

عند موافقه العميل المبدئيه على التصميم يتم ازالة هذا النص من التصميم ويتم وضع النصوص النهائية

البرمجة والتطوير

عند موافقه العميل المبدئيه على التصميم يتم ازالة هذا النص من التصميم ويتم وضع النصوص النهائية

تسليم المشروع

عند موافقه العميل المبدئيه على التصميم يتم ازالة هذا النص من التصميم ويتم وضع النصوص النهائية